logo
متى علمت إليسا إصابتها بـ"السرطان"؟

متى علمت إليسا إصابتها بـ"السرطان"؟

أصبحت حديث الناس والمواقع الإخبارية، بعد الكشف عن إصابتها بـ"سرطان الثدي" في كليبها "إلى كل اللي بيحبوني"، ولكن لا يعلم أحد موعد إصابتها بالمرض وشفائها منه، حسبما أعلنت الفنانة إليسا في كليبها الأخير.

وأخيرا، كشف برنامج "MBC Trending"، الذي يعرض عبر شاشة "MBC 4"، تفاصيل مرضها، حيث أكد الإعلامي صبحي عطري، أن إليسا علمت بمرضها قبل 3 أيام من حفل رأس السنة الذي أحيته بدبي مطلع العام الجاري.

وحينذاك شهد الحفل واقعتين تحدث عنهما الجميع وهوجمت إليسا بسببهما، حينما حاولت سيدة أن تلتقط صورة معها ولكنها رفضت وأبعدتها عنها، كما انسحبت من لقاء صحفي على هامش الحفل.

ووصفت إليسا بـ"المتكبرة والمغرورة"، إثر ذلك، رغم أن الحقيقة كانت تتمثل في معاناة إليسا من صدمة معاناتها من هذا المرض، وكانت علامات التعب تظهر عليها في الحفل، حيث قال الإعلامي: "ماينفعش نحكم على الناس دون معرفة ظروف تعبهم لأن المرض يضعفهم، والناس قست على إليسا الفترة الماضية".

وفي الخامس من مايو الماضي ظهرت إليسا على الهواء عبر برنامج "ذا فويس" الذي يعرض عبر شاشة "MBC"، وكانت تغني رفقة المشتركين، إلا أن المفاجأة تمثلت في لجوئها إلى طريقة "البلاي باك"، وهو ما تعرضت بسببه إلى الانتقادات.

إليسا لم ترد، واتضح بعدها أنها توجهت إلى البرنامج بعد انتهائها من جلسة علاج كيمياوي، وهو ما منعها من الغناء مباشرة على المسرح، إلا أنها أخفت ذلك عن الجميع.