logo
المدير الفني للآرسنال يزف بشرى سارة لمحمد النني

المدير الفني للآرسنال يزف بشرى سارة لمحمد النني

زف اوناي ايمري المدير الفني لفريق ارسنال الانجليزي، بشرى سارة الى المحترف الدولي المصري محمد النني وذلك قبل مواجهة مانشستر سيتي يوم الاحد المقبل بأولى جولات الدوري الانجليزي.

وقال ايمري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ان هناك 3 لاعبين سيغادرون الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية وهم كامبل وجينسكون وأوسبينا وغيرهم سيبقى في الفريق ومنهم محمد النني وداني ويلباك.

وعن رحيل أرون رامزي، قال: "هذا ليس عملي، بالنسبة لي هو أن يبقى معنا، خبرته في آرسنال وفي البريمييرليج مهمة جدًا، وسيعطينا كل المعلومات والأداء مع الجودة التي يمتلكها، بالنسبة للعقد هو شأن بين اللاعب والإدارة".

وأكمل: "لدينا الكثير من الطموح لنبدأ بشكل جيد يوم الأحد أمام آخر من فاز بلقب البريمييرليج".

وأضاف: "نحن نعمل على التحسن في كل مباراة وبكل تمرين، لكن يوم الأحد علينا أن نظهر على أرضية الملعب أن أدائنا بمستوى كبير جدًا".

وواصل: "لاعبان من الشباب سيذهبان اليوم من أجل لقاء مان سيتي تحت 23 عامًا بالغد، وهم نيكتياه وسميث روو، باقي اللاعبين معنا، وغدًا سنقرر من سيكون معنا بمعسكر الفريق ومن سيكون أساسيا".

وحول مانشستر سيتي، قال: "بعد عامين مع بيب، لديه الآن المزيد من الاستقرار والأمان، وعندما تشاهد مان سيتي فإنه يلعب بثقة كبيره جدًا".

وأتم: "رسالتي واضحة للاعبين، التفكير بكل مباراة نخوضها على حدة، والتمتع بكل مباراة نخوضها".