logo
والد الفنانة حلا شيحة: "فرحان بخلع ابنتى الحجاب.. وبنت خيرت الشاطر كذابة"

والد الفنانة حلا شيحة: "فرحان بخلع ابنتى الحجاب.. وبنت خيرت الشاطر كذابة"

كذب الفنان التشكيلى أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، ادعاءات ومزاعم ابنة خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان الإرهابية، بأنها كانت على علاقة بابنته "حلا" أثناء فترة اعتزالها الفن، وارتدائها النقاب، مطالبًا الإخوان والسلفيين بالكف عن هذا الأمر وعدم التحدث فيه مرة أخرى، مؤكدا أنه تفاجأ بإعلان ابنته خلع الحجاب لكنها مفاجأة أسعدته وأسرت قلبه.

وحكى أحمد شيحة فى تصريحات لـ"اليوم السابع" كيفية اتخاذ الفنانة حلا شيحة قرار خلعها الحجاب، قائلا: "حلا خلعت الحجاب من قرارة نفسها وبقناعتها الكاملة دون تأثير من أحد، كما تركت الفن فى يوم من الأيام واختفت لمدة 11 سنة، درست خلالها الدين وتفرغت لأسرتها، وعندما اكتملت لديها المعرفة الكاملة بكل تفاصيل الدين أيقنت أن هذا لا علاقة له برب العالمين".

وعن قرار عودتها للفن، قال والد الفنان حلال شيحة: "عمر ابنتى حلا خلال فترة اعتزالها ما قالت إن الفن حرام، ولم تتطرق إلى هذه الأمر وأظن الجميع يشهد على ذلك".

وانتقد أحمد شيحة جماعة الإخوان وحلفائها والتيارات السلفية، بسبب مزاعمهم عن علاقتهم بابنته، قائلا: "الحكاية أن جماعة الإخوان الإرهابية يروجون أن حلا كانت على علاقة بهم من أجل تدمير الظهير المصرى الذى يحب ابنتى، ويلفقون لها تهمة هى بريئة منها كاملة، فحلا مصرية ابنة مصرى حتى النخاع، وكلام خديجة ابنة خيرت الشاطر كلام فاضى، لا أساس له من الصحة".

وقال: "كل ما فعلته الإخوان بشأن خبر عودة حلا شيحة للفن محاولات من كتائبهم الإلكترونية كى توحى بأن هناك شيئا جلل قامت به حلا شيحة تجاه جماعة كانت تنتمى لها وهذا غير صحيح، فـ"حلا" انتمت لدين الحنيف الوسطى ثم وطنها، فهى بنت وطنية ومصرية، ولازم الجميع يفهم ويتفهم ذلك".

وأشار والد الفنانة حلا شيحة إلى أنهم كأسرة يتوقعون أكثر من ذلك من قبل الإخوان والسلفيين، مضيفا: "يفعلون ذلك من أجل أن ترد عليهم حلا شيحة وهى لن ترد عليهم اطلاقا سواء الإخوان والسلفيين، فالإخوان جماعة إرهابية قتلوا أبنائنا فى مصرنا العزيزة ومازالوا مصريين على الإرهاب".

وبشأن استقباله قرار خلع ابنته الحجاب، قال: " أنا لم أتدخل فى القرار ولكنه كان مفاجأة لى أنا وباقى الأسرة، لكنه كان خبر سار أفرحنى وأسعدنى جدا، فأنا ضد التمييز العنصرى والدينى".

وبعد أن أعلنت الفنانة حلا شيحة، خلعها الحجاب و عودتها مرة آخر ى للفن، قوبلت بهجوم من قبل المنتمين للجماعة المحظورة والسلفيين يدعونها مرة ثانية لارتداء الحجاب.

ولكن حلا لم تبال ونشرت صورة جديدة لها بعد خلعها للحجاب، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها وظهرت بإطلالة رقيقة، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام".

واعتزلت حلا شيحة التمثيل منذ 11 عاماً وتحديدا فى عام 2007 بعد تقديمها فيلم "كامل الأوصاف"، مع الفنان عامر منيب، وذلك بعد مشاركتها فى العديد من الأفلام الناجحة منها "السلم والثعبان" و"سحر العيون" و"اللمبى" كما اختارها النجم الكبير عادل أمام فى بطولة فيلم "عريس من جهة أمنية".