logo
يا فرحة ما تمت.. ذهب لمصالحة زوجته فقتله جارها

يا فرحة ما تمت.. ذهب لمصالحة زوجته فقتله جارها

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار حسين عامر، مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، وبإشراف المستشار وائل الدرديرى، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بتشريح جثة شاب لقي مصرعه في مشاجرة خلال ذهابه لمنزل حماته لمصالحة زوجته بمنطقة أوسيم.

كما أمرت النيابة بحبس المتهمين بقتل الشاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الأشخاص الذين أضرموا النيران في سيارة ودراجتين ناريتين تابعتين للمتهمين.

وطلبت النيابة تقرير الطب الشرعي حول السلاح والخسائر والتلفيات التي وقعت على السيارة والدراجتين الناريتين.

وكشفت تحقيقات النيابة، أنه أثناء ذهاب الشاب لزيارة حماته في منزلها لمصالحة زوجته، التقى بالمتهم الذي يسكن بذات المنزل وحاول الأخير منعه فنشبت مشادة كلامية بينهما، قام المتهم على أثرها بالتعدي على المجني عليه بالضرب، ثم أطلق والده - المتهم الثاني - أعيرة نارية في الهواء حتى أخذ نجله الطبنجة من يده وقام بإطلاق النيران صوب المجني عليه واخترقت الرصاصه صدره وأردته قتيلا.

وتبين من التحقيقات، قيام عدد من أهالي وجيران المجني عليه بإلقاء مولوتوف تجاه منزل المتهم وهو ما نتج عنه اشتعال النيران في سيارة ودراجتين ناريتين.

وكان اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارا بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بمنطقة بشتيل بأوسيم، وأفادت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، بأن المجني عليه كان متوجها لزيارة حماته في منزلها والتقى بالمتهم، ونشبت بينهم مشاجرة لمنعه من دخول المنزل.

وأضافت التحريات أن الأمر تطور عندما تدخل والد المتهم وتعديا على المجني عليه بالضرب ثم أطلق والد المتهم أعيرة نارية في الهواء ثم أخذ نجله الطبنجة من يديه وأطلق الرصاص صوب المجني عليه، فاخترقت رصاصة صدره وأردته قتيلا في الحال، وفور مقتله قام عدد من جيرانه وأسرته بإلقاء مولوتوف تجاه منزل المتهم واشتعلت سيارة ودراجان ناريتان. 

وانتقلت قوات أمنية ترأسها المقدم أمثل حرحش، وكيل فرقة مباحث شمال الجيزة، وتمكنت من السيطرة على المشاجرة وإلقاء القبض على المتهم ووالده وبحوزتهما سلاح الجريمة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))