logo
شاهد.. سيارة ضمن عفش عروس بالدقهلية.. ووالدها: "كنت هجيب طيارة تصور فرح اختها"

شاهد.. سيارة ضمن عفش عروس بالدقهلية.. ووالدها: "كنت هجيب طيارة تصور فرح اختها"

أثر نفسي كبير خلفه رد فعل المواطنين في السنبلاوين بالدقهلية وباقي قرية المحافظة، على "محمد الشبراوي" وأسرته، والذي أهدى لابنته سيارة هيونداي آخر موديل بمناسبة قرب زواجها، وكانت السيارة ضمن "زفة المنقولات" وهي السابقة الأولى من نوعها بالمحافظة.

خشى الأغنياء من أن يصبح إهداء سيارة للعروس عرفا، بينما الفقراء أظهروا غضبهم من أن يصل التفاخر إلى هذا الحد، في الوقت الذي لا يقدرون فيه على تقديم القليل.

"لو أعرف إن الموضوع كده كنت ألغيت وجود السيارة في الزفة، لكن أنا كنت وعدت ابنتي، وهي في الثانوية العامة، أنها لو حصلت على مجموع درجات كبير، سأشتري لها في زواجها سيارة آخر موديل، وأوصلها لها على ونش، وأنا أوفيت بنذري لابنتي"، هكذا عرض محمد الشبراوي والد العروسة سبب شرائه السيارة، وقال لـ"الوطن": "الناس من يومها لم يسكتوا وتطاولوا علينا بالكلام بصورة لا يتحملها أب".

وأضاف لـ "الوطن": "أنا حققت اللي أنا عاوزه، ونفسي أفرح ببنتي وأفرحها، وأعلم أن ما فعلته لم يحدث في مصر، ولما عملت فرح قبل كدا لابنتي الأخرى".

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))