logo
صورة مروعة لطفل تركه والداه يموت جوعا فصار "جلد على عضم"

صورة مروعة لطفل تركه والداه يموت جوعا فصار "جلد على عضم"

نشرت صحيفة "ذا صن" صورة مروعة لطفل، يبلغ من العمر 4 سنوات، في المستشفى في حالة خطرة ويموت جوعا بعد أن منعه والداه من الأكل، ونقله المسعفون للطوارئ بعد زيارة لمنزل عائلته.

وأنقذ الصغير فلاديك مولتشنكو عن طريق موظفين اجتماعيين في بلدة نوفوكراينكا الصغيرة في منطقة كيروفوهراد أوبلاست في وسط أوكرانيا.

وتظهر الصورة فلاديك الصغير ملقى فوق الطاولة في مستشفى محلي وهو يتناول شريحة خبز، وقال عامل في الخدمة الاجتماعية، والذي أخذ الصبي من والديه: "عندما دخلنا منزل عائلة مولشينكو، رأينا فلاديك وهو يرقد في سريره، كان جسم الطفل ووجهه مغطى ببرازه".

وأضاف: "لقد كان نحيفًا للغاية، انكسر عندما نظرت إليه، وفي طريقنا إلى المستشفى طلب منا أن نعطيه على الأقل شريحة من الخبز وبعض الماء".

وشخصت حالة "فلاديك" بسوء التغذية الحاد، وقال الأطباء إنه كان يزن 7 كيلوجرامات فقط بدلاً من وزن 16 كيلوجراما، وهو الوزن الطبيعي بالنسبة لسنه.

كان المسعفون قلقين بشأن حالة "فلاديك"، بعد زيارتهم للمنزل للاطمئنان الدوري على شقيقته البالغة من العمر عشرة أشهر، وفتحت الشرطة في وقت لاحق دعوى جنائية ضد ألكسندر مولتشينكو وزوجته.

وقال متحدث باسم الشرطة: إن الوالدين متهمان بالفشل المتعمد والخبيث في الوفاء بمسؤوليات رعاية الأطفال، كما ستنظر المحكمة في مسألة حرمان المشتبه بهم من حقوقهم الأبوية.

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))