logo
الأنباء | «الجنائية» تغلق ملف مقتل المصري في «بنيد القار» بضبط المتهم الثالث متوارياً في منطقة أم الهيمان

الأنباء | «الجنائية» تغلق ملف مقتل المصري في «بنيد القار» بضبط المتهم الثالث متوارياً في منطقة أم الهيمان

تأكيداً لما أشارت إليه «الأنباء»عن معلومات بتوقيف المتهم الثالث في جريمة قتل منطقة بنيد القار، والتي على اثرها لقي وافد مصري (30 عاما) مصرعه بطعنة نافذة في القلب أعلنت وزارة الداخلية في بيان لها عن القبض على المتهم الثالث.

وقالت «الداخلية» في بيانها إلحاقا بالبيان الصادر منها حول جريمة القتل التي ارتكبها 3 وافدين من الجنسية الآسيوية والتي راح ضحيتها وافد من الجنسية العربية، وقد تم ضبط اثنين من مرتكبيها في خلال 24 ساعة والمتهم الثالث توارى عن الأنظار، تمكن قطاع الأمن الجنائي بعد جهود حثيثة ومتواصلة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من ضبط المتهم الثالث المتواري عن الأنظار بمنطقة أم الهيمان وتمت إحالته الى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراء القانوني بحقه.

إلى ذلك، علمت «الأنباء» ان المتهم الثالث أحيل الى النيابة العامة حيث نفى في التحقيقات معه ان يكون مشتركا في الجريمة، مشيرا الى انه كان يتوقف مع المتهم الرئيسي في القضية والذي تم توقيفه وزوجته في مطار الكويت قبل ان يتمكن وزوجته او صديقته من الهروب الى موطنه.

وتعود وقائع القضية الى مطلع الاسبوع الجاري، حينما تلقت عمليات الداخلية بلاغا بطعن وافد في منطقة بنيد القار ومن ثم وفاته ليشكل رجال مباحث العاصمة فريق عمل لتحديد هوية الجناة ومن ثم ضبط اثنين منهم في المطار والثالث تم ضبطه في منطقة ام الهيمان.

وبتوقيف المتهم الثالث في القضية يكون قطاع البحث الجنائي قد تمكن من إغلاق ملف قضية مقتل الوافد المصري بتوقيف المتهم الرئيسي وزوجته وشريك المتهم والذي أشارت التحقيقات الى مساعدته وتمكين المتهم الأول في قتل المجني عليه بالإمساك به.

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))