logo
الأنباء | مباحث الأحمدي تُحقق في مقتل إثيوبية بغرفة

الأنباء | مباحث الأحمدي تُحقق في مقتل إثيوبية بغرفة

زوجها أبلغ عنها جثة هامدة ولا آثار عنف في مسرح الجريمة

شرع رجال مباحث الاحمدي بعمل تحقيق موسع في مقتل وافدة اثيوبية داخل مسكن الاسرة في الاحمدي. فيما اكد مصدر امني ان رجال المباحث ينتظرون ما سينتهي اليه تقرير الادلة الجنائية بشأن ملابسات الوفاة، لافتا الى انه اذا تبين ان الواقعة تشكل جريمة قتل فإن جميع الاشخاص المقربين للمجني عليها سيخضعون للتحقيقات بما في ذلك الزوج الذي ابلغ عن الواقعة على ان يتم ايضا فحص الهاتف النقال بالمجني عليها.

واستنادا الى مصدر امني فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا عن مقتل وافدة اثيوبية، مشيرا الى ان من ابلغ هو زوجها.

واردف المصدر بالقول: فور تلقي عمليات الداخلية البلاغ سارع الى مكان وجود الجثة عدد من رجال الامن ورجال مباحث الاحمدي وتم الاتصال بالادلة الجنائية والطب الشرعي.

وقال المصدر: تم الاستماع الى افادة المبلغ ويدعى «م.ك.ع» اثيوبي من مواليد 1984 حيث ارشد عن مكان وجود جثة زوجته وتدعى «ق.ع» اثيوبية ايضا، وتبين ان المجني عليها متواجدة داخل غرفة صغيرة الا انه لا توجد آثار عنف في مسرح الجريمة.

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))