logo
شيرى تطرح Arrizo5 للمرة الأولى بالسوق المصرية!

شيرى تطرح Arrizo5 للمرة الأولى بالسوق المصرية!


إذا كنت تبحث عن سيارة تجمع بين الشكل الرائع والحلول العملية، فإن چى بى غبور أوتو - كعادتها فى تقديم سيارات تلائم احتياجات السوق المصرية - تقدم لك Arrizo5 الجديدة من Chery والتى تضمن لك ولأسرتك كل الرفاهية التى تتمناها مع حلول ذكية تأتى نتاج الكثير من الأبحاث والتعاون مع أنجح الشركات فى مجال تكنولوجيا السيارات.

يتميز الشكل الخارجى لـ Arrizo5 التى تطرحها چى بى غبور أوتو، الوكيل الحصرى لـ Chery فى مصر، بانسيابية تجمع بين القوة والتصميم الجريء الذى يعزز الأداء الديناميكى للسيارة بالإضافة إلى اللمسات الجمالية التى تظهر فى الشبكة الأمامية ذات الخطوط الراقية ومصابيح أمامية مسحوبة وشنطة خلفية مرتفعة. هذا بالإضافة إلى مزايا تؤكد التصميم الرياضى وتوفر تجربة قيادة ممتعة من بينها مصابيح إضاءة نهارية LED ومصابيح أمامية بخاصية Guide me Home التى تبقيها مضاءة لعدة ثوان بعد إغلاق السيارة حتى تصل إلى منزلك بسهولة وأمان. أما فتحه سقف فتضمن لك الاستمتاع بمختلف الأجواء بسلاسة. كذلك الإشارات المثبتة بالمرايا الجانبية والهوائى ذو الشكل المتميز وماسورة العادم غير الظاهرة والعجلات الرياضية ذات الشكل الأنيق بحجم 16 بوصة التى تضيف شكلا فريدا للسيارة إلى جانب مواصفاتها العملية.

هيكل السيارة يعتمد على شاسيه يتسم بالدقة فى الأداء والراحة والثبات الكامل ونظام مساعدين يعزز من أداء السيارة فى مختلف الظروف.

أما التصميم الداخلى لـ Arrizo5 فيتسم بالذوق الرفيع فى اختيار اللون الأسود الذى يعكس أناقة السيارة والنمط الرياضى الذى يجمع بين الرفاهية والعملية والتصميم الخفيف المتميز والتماهى بين التابلوه الفخم بزواياه المرنة والمقاعد المريحة المكسوة بالجلد والتى يمكن تعديل زواياها وارتفاعها فى 6 اتجاهات ومساحة داخلية كبيرة بمسافة 919مم أثناء الجلوس.

ميزات الأمان فى Arrizo5

تضمن لك Arrizo5 راحة البال الكاملة بمزايا الأمان التى تم اختبارها وتتويجها بخمس نجوم من خلال مؤسسة C-NCAP الرائدة فى اختبارات الأمان حيث توفر السيارة أفضل أنظمة الأمان بما فى ذلك نظام التحكم فى السيارة على المنحدرات HSAC وفرامل ABS مضادة للانغلاق وتوزيع إلكترونى للفرامل EBD ونظام تعزيز توازن السيارة الذى يقلل من احتمالات الحوادث بنسبة 25% ونظام فرامل للطوارئ EBA ونظام للتحكم فى قوة جر السيارة TCS للتحكم فى دوران الإطارات ومنع الانزلاق لضمان الأمان على كل أنواع الطرق.

كما يساعد التصميم الخارجى على تقليل الحوادث عن طريق جهاز تحذير المسافات الخلفية وكاميرا الرؤية الخلفية. أما من الداخل فالسيارة مزودة بوسادتين أماميتين بالمقعد الأمامى ووسادة جانبية وشبكة أمان جانبية فى الجزء الأمامى تعمل جميعها فى حالة التصادم القوى علاوة على وقفل أوتوماتيكى للأطفال بنظام الأيزو العالمى وأحزمة أمان ثلاثية النقاط تتوافق مع أعلى مستويات الأمان.

تجربة قيادة توفر أقصى راحة ممكنة

تقدم لك Arrizo5 تجربة قيادة لا تضاهى من خلال شاشة ترفيه 7 بوصة بجودة عالية تعمل باللمس وتقنية Bluetooth للتواصل مع الأجهزة المختلفة ونظام قيادة ECO ونظام بحث لتحديد مكان السيارة فى حالة نسيان مكانها!

هذا بالإضافة إلى تكييف هواء شديد الفعالية وعجلة قيادة متعددة المهام للتحكم فى مزايا الرفاهية المختلفة فى السيارة ونظام إدخال Mp3/WMA و4 سماعات ذات جودة عالية وإمكانية توحيد شاشة الهاتف مع شاشة السيارة بنظام تشغيل يدعم برامج Android ويسهل قراءة أى نص على الشاشة. باختصار، انتقل إلى عالم مليء بالرفاهية مع كل المزايا والإمكانات التى تتيحها لك Arrizo5.

ضمان 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر

تتمتع شيرى Arrizo 5 بضمان 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب) من جى بى غبور أوتو من خلال شبكة الخدمات من صالات البيع والموزعين المعتمدين ومراكز خدمات ما بعد البيع والمراكز المعتمدة التى توفر أكبر تغطية فى أنحاء الجمهورية بما فى ذلك أبو رواش، وقليوب، وطريق القاهرة- الإسماعيلية الصحراوى، والسويس، والإسكندرية، وأسيوط، وشرم الشيخ والغردقة وسوهاج والقطامية.