logo
شاهد.. 7 فنانين إكتشفوا إصابتهم بأمراض خبيثة بالصدفة.. من بينهم فنان شهير تفاجئ بـ «ورم خبيث» أثناء تصوير فيلم

شاهد.. 7 فنانين إكتشفوا إصابتهم بأمراض خبيثة بالصدفة.. من بينهم فنان شهير تفاجئ بـ «ورم خبيث» أثناء تصوير فيلم

برغم الشهرة الواسعة والأموال الطائلة التي يحصلون عليها بعدما يسعون كثيراً ويتسارعون عليها، إلا أنهم يتناسون حتي أن يتهموا بصحتهم، ويتعرضوا للكثير من الأمراض التي بصددها تجعلهم أشخاص وأناس أخرين، ليتكشفوا مرضهم بعد ذلك عن طريق الصدفة، والصحة التي لم يكترث بعضهم لها، لذا سوف نعرض عليكم مجموعة من الفنانين الذين إكتشفوا مرضهم بالصدفة.

1- أحمد زاهر

منذ عدة سنوات تعرض الفنان أحمد زاهر إلي أزمة صحية، إذ أنه قد أصيب بفيرس نادر جعله يزداد الوزن بشكل ملحوظ، فبعد أن كان وزنه 85 كيلو أصبح 185 كيلو، مع أنه يتبع نظاماً غذائياً ويمارس الرياضة بشكل مستمر.

وروي قصته مع إكتشافه المرض وتفاصيل من خلال إحدي حلقات برنامج “معكم” الذي حل به ضيفاً مع الإعلامية “مني الشاذلي” علي قناة “سي بي سي” الفضائية منذ عامان، قائلاً “برغم أن والدي طبيبان إلا أنني قد إكتشفت مرضي بالصدفة، فقد أصيبت بإحدي الفيروسات النادرة والتي تسببت في إيقاف الغدة الدرقية وعملها، مما جعلي وزني يزداد قرابة الـ 100 كيلو جرام، وكنت أتمني الموت في هذه الفترة التي عيشتها، ولكنني بفضل الله تعافيت وتماثلت للشفاء”.

2- أمير صلاح الدين

تعرض المطرب “أمير صلاح” مؤسس فريق “بلاك تيما” إلي حادث عنيف كاد فيه أن تصعد روحه إلي السماء، وذلك أثناء تصويره لإحدي المشاهد بالموتسيكل في فيلم “نوارة”، وحينها إكتشف بأنه مصاباً بإحدي الأمراض الخطيرة، معرباً عن ذلك من خلال تويتة نشرها علي موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”، كان نصها:

“من صغري عندي هاجس إني هاموت في حادثة.. السنة اللي فاتت اتعرضت لحادثة موتسيكل، أول مرة أسوق موتوسيكل، كان بيني وبين الموت خطوة.. الإشاعات على الجمجمة -بالصدفة- أثبتت وجود ورم في المخ.. طبيًا كان المفروض أبقى ميت من 15 سنة.. بعدها بأسبوع اتعرضت لحادث سيارة -أول مرة يبقى عندي عربية- وكان بيني وبين الموت خطوة برضه.. بعدها بـ5 أشهر عملت عملية نادرة في المخ وربنا نجاني.. الأعمار بيد الله عزيزي الإنسان.. اقرأوا الفاتحة على أرواح أمواتكم.. وانتظروا الموت بابتسامة هادئة.. البقاء لله”.

3- أحمد حلمي

خلال تصويره لفيلم “صنع في مصر” إكتشف إصابته بإحدي الفيروسات النادرة تسبب في وجود ورم في ظهره، وظهر ذلك في مشاهده في الفيلم، وذلك في عام 2014، وكانت حينها زوجته “مني زكي” مصابة بفيرس، مما إضطرهم للسفر خارج البلاد، وتحديداً ألمانيا، من أجل إجراء بعض التحاليل والفحوصات له ولزوجته، والتي أكدت أنه مصاب بورم خبيث بالظهر، وفي حاجة ضرورية إلي إجراء عملية جراحية من أجل إستصئال هذا الورم، وأنطلق إلي الولايات المتحدة الأمريكية لإجرائها، وعاد إلي مصر مرة أخري بعدما شفاه الله.

4- بسمة وهبة

كانت أيضاً من المشاهير اللاتي إصيبن بمرض السرطان، فمن خلال برنامج “أنا والعسل” الذي يقدمه المذيع اللبناني “نيشان”، كشفت تفاصيل مرضها وكيف تم إكتشافه، موضحة بأنها منذ فترة سافرت إلي دبي من أجل إمضاء عقد لعمل برنامج جديد هناك، وذهبت من أجل الإقامة في الفندق وتأخذ قسطاً من الراحة، وبينما هي جالسة إذ شعرت بحالة من الملل، فـ همت بالقيام من أجل تصلي ركعتان إلي الله.

ودخلت لتتوضأ وبدأت الصلاة، وعندما إنهت صلاتها بالصدفة تضع يدها علي صدرها، فشعرت بشئ يشبه الكرة، فأسرعت وأتصلت علي والدتها هاتفياً، فنصحتها بأن تذهب إلي الطبيب مسرعة، وبعد عمل التحاليل والفحوصات تبين أنها مصابة بسرطان الثدي، وتلقت العلاج وشاء الله أن تتغلب علي المرض، وعفيت منه.

5- عزت أبو عوف

في عام 2015 تعرض الفنان “عزت أبو عوف” إلي أزمة صحية قوية، فألحت عليه شقيقته وإبنته من أجل الذهاب إلي أحد الأطباء وإجراء الفحوصات للإطمئنان علي حالته الصحية، وبالفعل ذهب لمستشفي في لبنان، وبعد عمل اللازم طلب منه الأطباء أن يجري عملية في القلب لأن به إنسداد شريان، فلم يتحمل عزت هذا الخبر وإنفعل عليهم بوابل من الشتائم والإهانات، ولكنه إعتذر لهم علي الهواء من خلال إستضافته في إحدي البرامج التليفزيونية “هنا العاصمة”، فعاد حينها إلي مصر، وأكد له الأطباء بأنه لابد من إجراء هذه العملية، وبالفعل أجرائها وتماثل للشفاء.

6- ياسمين غيث

شاركت في مسلسل “حلاوة الدنيا” وجسدت فيه دور فتاة مريضة بالسرطان، ولكن تفاجئ الجمهور أنها بالفعل كانت مريضة بالسرطان وشفاها الله منه، فمن خلال إحدي اللقاءات الصحفية لها صرحت بأنها قد إكتشفت مرضها عن طريق الصدفة في عام 2016، وذلك حينما كان تبدل ملابسها فإذ تشعر بأن هناك ورم في ثديها، فأسرعت إلي الأطباء للإطمئنان علي حالته الصحية، وبالفعل أكد لها الأطباء بأنها مصابة بالمرض الخبيث، وبدأت في عمل اللازم والعلاج حتي عفاها الله منه.

7- لطفي لبيب

من خلال إحدي حلقات برنامج “معكم” للإعلامية “مني الشاذلي” حل فيها الفنان “لطفي لبيب” ضيفاً يروي ما حدث له خلال الأعوام السابقة وحقيقة المرض الذي أصيب به، قائلاً بأنه قد أصيب بمرض فيرس c، وإكتشفه عن طريق الصدفة، فذات يوم شعر بحالة من الخمول والكسل، فأجري بعض الفحوصات والتحاليل والتي أكدت بأنه مريض بفيروس سي، فإنطلق مسرعاً إلي الولايات المتحدة الأمريكية وتلقي العلاج حتي عفاه الله.