logo
شاهد.. خطوبة رضوى الشربيني.. الرجال يشمتون.. والمذيعة ترد

شاهد.. خطوبة رضوى الشربيني.. الرجال يشمتون.. والمذيعة ترد

"فى الوقت اللى أنا طلبت إجازة يومين بس من الناس علشان أمى ظهرها اتكسر وداخلة تعمل عملية كبيرة بكره فى المستشفى، فى عز ما الناس طلعت على إشاعة خطوبة وجواز ملهاش أى مجال من الصحة".

بالكلمات السابقة وجهت والمذيعة رضوى الشربيني، حديثها إلى مرددي الشائعات حول خطبتها، بعد عدم ظهورها خلال يومين في برنامج "هي وبس" المعروض على شاشة "CBC سفرة".

رضوى أردفت "يعنى الناس بتقولى مبروك وأنا أمى بالمستشفى بتعمل عملية...كفاية ارجوكم".

حقيقة صورة الخطوبة 

من روج لشائعة خطوبة رضوى على السوشيال ميديا تمادى في نشر صورة لها أثناء تقطيع التورتة بجوار أحد الصحفيين في مقر أحد المجلات الفنية.

وعلى الرغم من أن الصورة لا تكشف للجميع سوى عن استضافة طبيعية لمذيعة شهيرة، وإجراء حوار صحفي معها انتهى بتكريمها، غير أن أحد الصحفيين في المجلة الفنية أراد التأكيد على تكذيب الشائعة، مؤكدا أن من ينشر الصورة "تافه" أكثر من اللازم.

كيف تلقى الجمهور خبر الخطوبة 

مثل النار في الهشيم تداول المتابعون والمهتمون لأمر رضوى خبر الخطوبة، على الرغم من عدم التأكد منه، بينما كانت الشماتة هي السمة الأكثر وضوحا في التعليقات.

أحدهم قال "مش دي رضوي الشربيني؟ اللي كانت تحرض البنات ع الرجاله أهو دي خطوبتها النهاردة للمرة التاسعة وبعد 13 مره زواج، أومال لو كانت بتحب الرجالة كانت عملت ايه؟ خلوها تنفعكم هي والبلوق بتاعها.

هل تزوجت رضوى 13 مرة 

في لقاء معها في برنامج "نفسنة" كشفت رضوى الشربيني عن أنها تزوجت 13 مرة قبل أن تعلن عداءها للرجال.

وعلى الرغم من عدم منطقية التصريح، غير أن المعلومة صاحبت رضوى في كل الكلام عنها من جانب متابعيها، بينما قال آخرون إن طبيعة البرنامج ساخرة، ورضوى أطلقت التصريح من باب الكوميديا لا أكثر ولا أقل.