logo
بالفيديو.. فنان يثير الجدل بفيديو لوالدته.. وصلاح عبدالله: "لما شوفته بكيت"

بالفيديو.. فنان يثير الجدل بفيديو لوالدته.. وصلاح عبدالله: "لما شوفته بكيت"

نشر الفنان تامر سمير، عبر حسابه الشخصي بـ"فيسبوك"، مقطع فيديو مؤثرًا لوالدته المريضة بـ(ألزهايمر)، وقد بدأ في الفيديو يدللها مغنيًا لها على أنغام "شو حلو" للفنان زياد برجي، ما أثار كثيرا من التعليقات على المقطع.

بدا هذا المقطع لكثير من متابعيه مؤثرًا للغاية، فيما نظر إليه آخرون باعتباره متاجرة بالوضع الصحي لوالدة الفنان تامر سمير، الذي اضطر إلى نشر بيان تعليقًا على مقطع الفيديو، برر به نشره لهذا المطقع وإعلانه عن إصابة والدته بـ(ألزهايمر).

وفي بيانه أوضح سمير سبب نشره هذا المقطع قائلاً: "منذ قليل كنت معزوما فاتغنت أغنية (شو حلو) والكل رقص عليها أما أنا فالحلو اللي في حياتي هو أمي، أمي أصيبت بـ(ألزهايمر)، يعني ممكن تمشي تسب خوفًا في الناس وطول ما أنا ماشي أبتسم وأعتذر وأقول لهم راسها بتوجعها.. قيل عني من أقرب الأقربين إني بتاجر بأمي. تعمدت نشر هذا الفيديو لأسباب؛ أولاً لأنه يجب علينا أن نستمتع ونشبع بوالدينا.. اعتبر إن أمك أو أبوك أصابهما ألزهايمر، حينها يصبح لديك طفل آخر اسمه أمك أو أبوك.. مرض ألزهايمر يحتاج لكل ثانيه عطف لأنهم بيتعاملوا بالعاطفة لأن العقل قد مات.. ليه صممت أنزل الفيديو ده؟ الإجابة ركز في عين وابتسامة أمي.. العاطفة يا سادة.. الإنسانية".

وردًا على ذلك، أعاد الفنان صلاح عبدالله نشر هذا الفيديو مع تعليق: "أرجوكم بشدة أن تقرأوا ما كتبه تامر قبل مشاهدة الفيديو واقرأوا التعليقات لو سمحتم ووقتكم سمح وردوا عليه بكلمة واحدة صح إنه يعمل كدا ولا غلط أنا اتلخبطت شوية فقررت الاستعانة بيكم بس بصراحة لما شفت بكيت ودعيت ليه ودعيت لها.. أمك حلوة يا تامر.. قمر وعسل.. ضحكتها تشرح القلب رغم ما تعانيه.. اضحك يا بني وضحكها وقول يا رب".

(( لـمــشــاهــدة الــفـيدـيـو إضـغـط هــنــا ))