logo
"ديلي ستار": شرم الشيخ من أكثر الوجهات المناسبة للسياح البريطانيين

"ديلي ستار": شرم الشيخ من أكثر الوجهات المناسبة للسياح البريطانيين

أكدت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن شرم الشيخ تعد من أكثر الوجهات المناسبة للسياح البريطانيين، بسبب قصر المسافة بين لندن والمنتجع.

وتابعت أن شرم الشيخ تعد وجهة جيدة للبريطانيين فهي تتمتع بشمس الشتاء الدافئة، فدرجة الحرارة بها في شهري نوفمبر وديسمبر لا تنخفض عن 30 درجة مئوية، والمسافة بين لندن والمنتجع هي 5 ساعات و50 دقيقة فقط.

وأشارت إلى أن هناك العديد من وجهات السفر لمسافات قصيرة المناسبة للبريطانيين في الشتاء، فالوقت الحالي هو الأنسب لحجز رحلات عطلات الشتاء مع كره الكثير من البريطانيين لساعات السفر الطويلة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن من ضمن الوجهات المناسبة فرنسا وإسبانيا ولكنها تعد خيارات عادية جدًا بالنسبة للبريطانيين، كما أنها ليست دافئة بالقدر الكافي، وقد تكون النمسا وبلجيكا والدنمارك وألمانيا وإيرلندا وهولند وسويسرا من الوجهات المناسبة فتتراوح مدة الرحلة ساعة أو اثنتين فقط.

وتابعت أن هناك وجهات أخرى أكثر إمتاعًا تتراوح مدة رحلتها من ساعتين إلى ثلاثة ساعات، ويأتي على رأسها رومانيا،المجر، فنلندا، إيطاليا، لاتفيا، البرتغال، السويد، اليونان، تركيا، جبل طارق جنوبي إسبانيا،المغرب والنرويج.

وأضافت أنه في حال كان المسافرين على استعداد قضاء وقت أطول في الطيران يتراوح بين 5 و6 ساعات للبحث عن شمس أفضل في الشتاء، فهناك شرم الشيخ والصين وكوريا الجنوبية.