logo
الراي | «طريق الحشيش» قاد 3 مصريين في الجليب إلى قبضة «المكافحة المحلية»

الراي | «طريق الحشيش» قاد 3 مصريين في الجليب إلى قبضة «المكافحة المحلية»

المروجون جامعيون وجدوا في الممنوعات سبيلاً للربح السريع

«طريق الحشيش» ليس دائماً مفروشا بالورود !

فقد أوصل هذا الطريق ثلاثة جامعيين مصريين إلى قبضة رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات (المكافحة المحلية) وجدوا في الاتجار بالمخدرات، وتحديداً الحشيش وسيلة لتحقيق مبتغاهم في جمع المال، بدلاً من البحث عن فرصة عمل مناسبة.

نشاط «الثلاثي المصري» في ترويج الممنوعات ذاع حتى وصل إلى رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، فتولى فريق من المكافحة المحلية مهمة متابعتهم ورصدهم، وخلصوا إلى أن المتهمين يبيعون بضاعتهم بطرق ذكية ومبتكرة، وأعدوا العدة للتخلص منهم، من خلال رسم خطة محكمة استعانوا فيها بمصدر سري ادعى أنه من هواة تعاطي الحشيش، وأنه بحاجة لشراء كمية منه، وبعد الاتصال عليهم اتفق على شراء قطعة صغيرة من المخدرات مقابل مبلغ 30 ديناراً، على أن يكون اللقاء في منطقة جليب الشيوخ، ولما حان وقت التسلم والتسليم فاجأ رجال المباحث البائع، وأوقعوه متلبساً بحيازة أموال المباحث المرقمة، وباستجوابه اعترف بأن لديه شريكين آخرين من جنسيته، وأنه يقطن معهم قرب المكان الذي ضُبط فيه.

وقال مصدر أمني إن «فريق المباحث انتقل فوراً إلى شقة المروجين، وتم ضبط الشريكين، حيث كانا يقومان بدور المراقبة، وبتفتيش الشقة وجدوا فيها ربع الكيلو غرام من الحشيش، و 50 كيس شبو مجزأة، وجاهزة للترويج، بالإضافة إلى 6 آلاف حبة ترامادول، واعترفوا بامتهانهم ترويج الممنوعات».

ومضى المصدر «أن المروجين يحملون الشهادات الجامعية ومتفوقون دراسياً، ولكنهم تَرَكُوا طريق التعليم وسلكوا سبيل الممنوعات بحثاً عن الربح السريع، وتقرر احتجازهم على ذمة التحقيق».

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))