logo
الكويت | النواف: زيارة الزوجة والأبناء 3 أشهر

الكويت | النواف: زيارة الزوجة والأبناء 3 أشهر

أمير زكي 

علمت «الأنباء» أن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ فيصل النواف أصدر تعميما يحمل شقا إنسانيا، يتضمن ان تكون زيارة الزوجة والأبناء مدتها 3 اشهر بدلا من شهر واحد.

وأكد المصدر ان التعليمات الجديدة صدرت نهاية دوام الخميس الماضي ودخلت حيز التنفيذ اعتبارا من أمس (الاحد)، مشيرا الى ان القرار جاء بعد تلمس الوضع الإنساني للزوجة والأبناء وان تواجدهم برفقة عائلهم في زيارة طويلة له انعكاس انساني وآخر ايجابي على السوق المحلي.

وأكد المصدر انه باستطاعة اي وافد استخرج زيارة عائلية مدتها شهر الاسبوع الماضي ان يتقدم بطلب جديد بحيث تصدر الزيارة الجديدة لمدة 3 اشهر.

وأشار المصدر الى ان بقية الزيارات مازالت على ما هي عليه لمدة شهر واحد، بمعنى ان الزيارات التجارية والعائلية لغير الزوجة والابناء أي للأخ والأخت والأب والأم تصدر بصلاحية مدتها شهر واحد.

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))