logo
«الجزيرة» تطلق حملتها الحصرية: أسعار مخفّضة... على أكثر من 300 ألف مقعد

«الجزيرة» تطلق حملتها الحصرية: أسعار مخفّضة... على أكثر من 300 ألف مقعد

أطلقت «طيران الجزيرة»، الشركة الكويتية الرائدة في قطاع الطيران منخفض التكلفة على مستوى المنطقة والعالم، حملة الأسعار المخفّضة على أكثر من 300 ألف مقعد حصرية خلال شهر سبتمبر الجاري.

ولفتت الشركة في بيان إلى أن الأسعار تبدأ من 21 ديناراً فقط، ومتوافرة على جميع الوجهات التي تخدمها الشركة في الشرق الأوسط، والهند، وأوروبا.
وأفاد البيان بأن عروض هذه الحملة تتوافر عبر موقع الشركة (jazeeraairways.com) أو تطبيقاتها للهواتف الذكية أو لدى وكلاء السفر، إذ تتيح للعملاء السفر في أي وقت لغاية 10 ديسمبر المقبل. 

وأوضح أن الأسعار تبدأ من 21 ديناراً للوجهة الواحدة إلى سوهاج، و22 ديناراً إلى الإسكندرية، و26 ديناراً إلى البحرين، و30 ديناراً إلى دبي، في حين أن أسعار الوجهة الواحدة من بيروت تبلغ 61 ديناراً، و63 ديناراً من مومباي، و65 ديناراً من حيدر آباد.

وقال الرئيس التنفيذي لـ «طيران الجزيرة»، روهيت راماشاندران «تعود (طيران الجزيرة) هذا الشهر بأكبر عروضها لينتهز المسافرون فرصة الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع أو إقامة طويلة في وجهتهم المفضلة ضمن نطاق شبكة الوجهات التي نخدمها، إذ تؤكد هذه الحملة الجديدة التزامنا المستمر بجعل السفر في متناول جميع المسافرين في الكويت». 

وذكر أنه ومع افتتاح مبنى ركاب «طيران الجزيرة»، (T5)، منذ شهر مايو الماضي، يحصل المسافرون على خدمات برحلة خاصة من شأنها تسهيل وتسريع عملية التسجيل والسفر من وإلى الكويت.

وأشار إلى أن متوسط الوقت الذي يُستغرق للمغادرة عبر بوابات الهجرة في مبنى «طيران الجزيرة» بلغ نحو 2.1 دقيقة خلال ذروة السفر في شهر أغسطس، بينما بلغ متوسط الوقت لإتمام الإجراءات الأمنية 4.4 دقيقة في الشهر ذاته.

وأضاف أنه وعند وصول المسافرين إلى الكويت، بلغ متوسط وقت الانتظار عند بوابات الهجرة 7 دقائق في أغسطس، بينما تم تسليم أول حقيبة بمعدل 13 دقيقة.

وأكد أن شهر أغسطس كان شهراً قياسياً لـ «طيران الجزيرة» حيث بلغ عدد المسافرين عبر مبناها الخاص 215943 مسافراً، ومع توقعات بأن تكون حركة السفر خفيفة نسبياً خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، من الأرجح أن تكون أوقات اتمام الإجراءات اللازمة أسرع بالنسبة للمسافرين، في حين تواصل الشركة العمل على تحسين عملية السفر للمسافرين، وتخفيف الازدحام عند البوابات.

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))