logo
«طيران ناس» تنفي إيقاف رحلاتها لمصر

«طيران ناس» تنفي إيقاف رحلاتها لمصر


نفت شركة طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، ما يتم تداوله في بعض الوسائل الإعلامية حول قيامه بوقف رحلاته إلى 5 مدن مصرية.

وقال في بيان رسمي صادر عن الشركة اليوم الجمعة أن ما نشر عار عن الصحة، إذ لم يتم وقف الرحلات إلى مدن: أسوان والأقصر وسوهاج وأسيوط والإسكندرية بل تمّ تعليقها بسبب قلة الطلب على هذه الوجهات خصوصاً بعد انتهاء فترة الصيف، موضحا أن هذه الرحلات سوف تستأنف عودتها في وقت لاحق.

وإذ شدد طيران ناس على أهمية الرجوع إلى المسئولين عن التواصل مع الصحافيين والإعلاميين في طيران ناس أو من ينوب عنهم، وذلك توخياً للدقة، بدلاً من الوقوع في فخ الأخبار المغلوطة.

وعلى صعيد متصل تشهد مصر تحسن ملحوظ في حجم السياحة العربية الوافد خاصة من دول الخليج حيث شهدت مصر 30% زيادة في حجم الحركة الوافد بحسب إحصائيات هيئة تنشيط السياحة خلال موسم الصيف، فيما تشهد فترة ما بين موسم الصيف والشتاء انخفاض ملحوظ في حركة السياحة العربية نظرا لانتهاء فترة الإجازة الصيفية وبداية الدراسة.

وقال مصدر رسمي تحفظ على ذكر اسمه ل «المصري اليوم» أن العلاقات المصرية السعودية على المستوي الرسمي والتجاري في أفضل حالاتها قائلا أن هناك فارق بين قرار تعليق الرحلات خلال فترة انخفاض الطلب وبين إيقاف الرحلات الذي يعني إيقاف الخط الملاحي وتغير مسار الشركة لمقاصد أخرى.