logo
الأنباء | ممرض هندي حاول اختطاف زميلته بمساعدة آخر على مرأى ومسمع من الأطباء والمراجعين

الأنباء | ممرض هندي حاول اختطاف زميلته بمساعدة آخر على مرأى ومسمع من الأطباء والمراجعين

أمير زكي

وجه وكيل نيابة حولي بتسجيل قضية بتصنيف جنايات ومسمى الشروع في الخطف بقصد إلحاق الأذى وذلك لوافد هندي وآخر كان يرافقه او يدعمه في واقعة الخطف والتي كانت اشبه ما يكون بفيلم اكشن آسيوي على اقل تقدير، وتم احتجاز الوافد الآسيوي وصديقه في نظارة مخفر الجابرية لحين عرضهما على وكيل النائب العام ومواجهتهما بالوقائع التي ادلى بها شهودها بالاضافة الى توثيق الواقعة بمقاطع فيديو التقطتها كاميرات المستشفى.

واستنادا الى مصدر امني، فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت نحو السابعة من مساء اول من امس بلاغا غريبا من ادارة مستشفى مبارك تضمن دخول وافد هندي وبرفقته آخر الى المستشفى ومحاولتهما خطف ممرضة خلال قيامها بمهام عملها، كما تضمن البلاغ ان الممرضين والمراجعين احكموا سيطرتهم على الخاطف ومرافقه.

واضاف المصدر: على الفور انطلق رجال الأمن، وتم ضبط المتهم الذي تبين انه زميل المجني عليها وكذلك تم القبض على زميله، ووضع رجال الأمن الاساور الحديدية في يديهما واقتادوهما الى مخفر شرطة الجابرية، ولدى سؤاله عن الواقعة ذكر المتهم انه يعرف المجني عليها وانه اتصل بها هاتفيا حتى تخرج الى مواقف المستشفى ولكنها رفضت، ففقد صوابه ولم يشعر بنفسه الا وهو يدخل الى المستشفى محاولا اخذها بالقوة، ولم يوضح المتهم الاسباب التي دفعته الى الشروع في خطف زميلته واذا ما كان الأمر مرتبطا بعلاقات مهنية او لأسباب اخرى جار الوقوف عليها.

وتحدث شهود عيان عن محاولة الوافد الآسيوي الهروب من مخفر شرطة الجابرية الا ان هذه الافادة لم يتم الجزم بها من قبل المصدر الأمني.

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))