logo
الراي | مصري شهم أنقذ زميلته الهندية من الخطف

الراي | مصري شهم أنقذ زميلته الهندية من الخطف

ضربَ ممرض مصري نموذجاً في الشهامة، عندما أنقذ زميلته الهندية من الخطف على أيدي ممرض من جنسيتها وصديقه، بعد دخولهما إلى مقر عملها وسحبها بالقوة، وتم تسليمهما إلى رجال الأمن، حيث سُجّلت بحقهما قضية شروع بالخطف احتجزا على ذمتها.

الممرضة الهندية، وبينما كانت تمارس عملها في أحد المستشفيات الحكومية، مساء أول من أمس، تلقت اتصالاً هاتفياً من ممرض من أبناء جلدتها، يعمل معها في المستشفى ذاته، وطلب منها الخروج لملاقاته خارج مكان العمل، للتحدث معها في أمر مهم، لكنها قابلت طلبه بالرفض، وأصرت على عدم التحدث معه أو الاتصال بها مرة أخرى، الأمر الذي أغضب المتصل فسارع إلى مهاتفة أحد أصدقائه، وتمنى عليه الحضور بأسرع وقت إلى المستشفى، وبالفعل لبّى طلبه وحلّ في المكان، حيث بلغت بهما الجرأة إلى دخول المستشفى الحكومي، وسحب ابنة بلدهما بالقوّة محاولين خطفها من مقر عملها.

المجني عليها لم تجد مخرجاً سوى إطلاق صرخات الاستغاثة التي دوّت في أرجاء المستشفى، فاستجاب لندائها أحد زملائها في العمل، وهو ممرض مصري، انطلق جرياً باتجاه الخاطفين وانقض عليهما ضرباً مبرحاً، وتمكن من إنقاذ زميلته الهندية، وإحكام سيطرته على الخاطفين، ثم تجمّع زملاء العمل ومنعوا هروبهما حتى وصول رجال الأمن، وتم تسليم الخاطفين لهم.

الأمنيون اقتادوا المتهمين بالخطف إلى مخفر المنطقة، وبالتحقيق مع المتهم الرئيسي، ذكر أنه كان يريد التحدث مع المجني عليها، إلا أنها رفضت التحدث معه.
وقال مصدر أمني إن «الممرضة توجهت إلى المخفر، وروت للأمنيين تفاصيل الواقعة، وتم إبلاغ وكيل النائب العام بما حدث، فأمر بتسجيل قضية جناية (شروع بالخطف)، واحتجاز المتهمين على ذمّتها، لإحالتهما إلى النيابة العامة للتحقيق معهما في ملابسات الواقعة، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهما».

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))