logo
مفاجآت بالجملة في نتائج التصويت.. “كوبر والعرب” خانوا محمد صلاح !!

مفاجآت بالجملة في نتائج التصويت.. “كوبر والعرب” خانوا محمد صلاح !!

بصورة رسمية قرر الإتحاد الدولي لكرة القدم، بأن يكشف عن تفاصيل تصويت اللاعبين والمدربين والإعلاميين لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، والتي توج بها الدولي الكرواتي لوكا مورديتش، وجاء من بعده كريستيانو رونالدو ونجم منتخب مصر وليفربول “محمد صلاح”.

الإتحاد الدولي كشف عن نتائج التصويت، والتي كانت صادمة لنجم كرة القدم المصرية، محمد صلاح، حيث حصل “مومو” على المركز الثالث في التصويت، بعد مودريتش الأول، ورونالدو الثاني.

ولكن الصدمة الأكبر، كانت عندما كشف الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن كون 4 منتخبات عربية فقط هي من أعطت أصواتها لمحمد صلاح في المراكز الثلاثة الأولى وهم: عصام الحضري قائد منتخب مصر، وعمر السومة قائد منتخب سوريا وعبد اللطيف البهداري قائد فلسطين، وعبدول با قائد موريتانيا.

وكذلك حصل محمد صلاح على أصوات بعض المنتخبات الأخرى، وهم قائدي منتخبات «بوركينا فاسو، وأيرلندا الشمالية، وجزر الكايمان، وتشاد، وإستونيا، وجبل طارق، وإيران، ومنغوليا، وهولندا، وسنغافورة، وسوريا، والسويد»، وعلى صعيد المدربين فقد حصل محمد صلاح على أصوات كلًا من  «مدرب البحرين، وبرمودا، والكونغو الديمقراطية، ومصر، وأيسلندا، والهند، وأيرلندا الشمالية، واسكتلندا».

وهذا في الوقت الذي صوت فيه المدرب السابق لمنتخب مصر والحالي لمنتخب أوزبكيستان “هيكتور كوبر” لـمواطنه ليونيل ميسي كأفضل لاعب في العالم ومن بعده كريستيانو رونالدو، وفي المركز الثالث أعطى صوته للكرواتي لوكا مودريتش، متجاهلًا محمد صلاح بشكل كامل.

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))