logo
زغلول صيام .. مع السلامة يا صاحب بيراميدز

زغلول صيام .. مع السلامة يا صاحب بيراميدز

أعتقد أن حالة الانبساط والسعادة التي سيطرت على جماهير كرة القدم المصرية بمجرد إعلان مالك بيراميدز سحب استثماراته -الوهمية- من مصر مرجعها وأد الفتنة التي كانت مهيأة للانفجار في أي لحظة.

قلت منذ فترات طويله إن الأمر بالغ الخطورة وأن الموضوع أكبر من كونها رياضة وكرة قدم.. يوميا تغريدات مثيرة للجدل وهجوم عنيف على كل من يخالفه الرأي.. خشيت من الفتنة على علاقتنا بالأشقاء الذين نحترمهم ونقدرهم ولكن الحقيقة أن هناك فئة استفادت وتسعى للاستفادة من الأموال التي تنفق لدرجة السفه.

ما زلت على رأيي أنه لا استثمار ولا يحزنون بدليل عدم وجود بنية تحتية أو شيء يدل أن الرجل يستثمر من الأساس ولكن ذهبت في جيوب آخرين.

لن تموت الرياضة في مصر برحيل فلان أو علان بل ستظل شامخة ويوما بعد الآخر يثبت رجالها أن كل شيء ليس قابل للبيع في المحروسة.. بلدنا كبيرة جدا وكرامتنا قبل أي شيء.. أطلق الشرارة علاء نبيل الذي رفض أن يكون تابعا وقال كلمته إنه ليس دوري ممتاز لكنه "دوري مرجان"، ورفض كل الإغراءات للاعتذار رغم الوعود البراقة.. أعتقد لو صح كلام الرجل بالانسحاب ستعود الأمور إلى طبيعتها.

السؤال الآن.. وأين يذهب أرامل مالك بيراميدز... بلا شك سيبحثون عن ضحية جديدة لتنفيض جيوبه.. والحق أن الإجراءات كانت كثيرة.

عموما.. أتمنى أن يكون الكلام جدًّا ولا يعود فيه من أجل مصر في المقام الأول لأنه بصراحة زهقنا وكانت الأمور قاب قوسين أو أدنى من الوصول لمرحلة الفوضى في كرة القدم المصرية.. الله سلم وخير حافظا لجموع المصريين. 

مصر تفتح ذراعيها لكل من يريد الخير لها.. مصر تحب وتعشق من يحبها.. مصر تكرم ضيوفها... مصر الحضارة والتاريخ.. وفي النهاية أتمنى التوفيق وألا يعود الرجل في كلامه.

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))