logo
من ضمنها الأكل.. 3 أسباب لضعف الانتصاب

من ضمنها الأكل.. 3 أسباب لضعف الانتصاب

أصبحت مشاكل ضعف الانتصاب شائعة في تلك الأيام، وأصبحت معضلة لدى كثير من الرجال المتزوجين ففي بعض الأحيان تحدث بعض المفاجآت غير السارة خلال العلاقة الجنسية،ومشكلة ضعف الانتصاب ليس لها مواعيد بالنسبة للرجال فسوف يقدم لك التقرير التالي أبرز الأسباب التي قد تؤدي إلى الضعف الجنسي المؤقت أثناء ممارسة العلاقة الجنسية الزوجية. 

-اتبع وزنك:
يجب أن تحرص على السمنة التي تمنع وصول الدم إلى الشرايين التي تغذي العضو الذكرى بالدماء التي تغذيه لحدوق عملية الانتصاب،والغريب في الأمر أنك من الممكن أن تصاب بضعف الانتصاب في يوم، ويعود الانتصاب إلى طبيعته في اليوم التالي؛ لذلك حصن نفسك من تلك التقلبات بالحفاظ على وزنك باستمرار. 

-البعد عن التوتر:
قبل ممارسة علاقتك الزوجية يجب عدم التقليل من شعورك بالتوتر سواء نتيجة لضغوطات فانشغال العقل بالتفكير يؤدي إلى دخوله في حالة من الشلل. 

ولأن التحضير العقلي للعملية الجنسية أهم من الاستعداد الجسدي، فإصابتك بضعف الانتصاب المؤقت أمر وارد إذا كنت تمارس العلاقة الجنسية وأنت تشعر بالتوتر . 

- خلل في الهرمون:
إذا ضعفت قوة انتصابك ولا تشعر بالتوتر أو لا تدخن، فربما هي إشارة واضحة على نقص هرمون التيستوستيرون، وهوهرمون الذكورة لذلك يجب عليك أن تتناول الطعام الصحي ومراجعة طبيبك المختص في أمراض الذكورة على وجه السرعةقبل فوات الأوان.