logo
رجيم لخسارة 10 كيلو دهون في 6 أيام.. تعرف على الخطوات

رجيم لخسارة 10 كيلو دهون في 6 أيام.. تعرف على الخطوات

الكثير منا يبحث عن طرق جديدة ومبتكرة للتخسيس، وهناك أنواع كثيرة من الرجيم لخسارة الوزن، وأيضا هناك الكثير من الوصفات الطبية والأعشاب، واليوم نقدم لكم من خلال بوابتكم المفضلة “مصر فايف”، كيفية فقد 10 كيلو جرام من الدهون من جسمك في 6 أيام.

رجيم الماء هو احدي الطرق الفعالة للتخسيس بدون آثار جانبية، أو أضرار على الصحة العامة للإنسان، شرب الكثير من الماء مفيد جداً في فقدان الوزن، وتناول كوب من الماء قبل كل وجبة يعطى شعور للمعدة بالامتلاء، مع تقليل كمية الملح في الطعام واستبدالها بالأعشاب، مع تناول الخضروات والفواكه المليئة بالمياه مثل الخيار والفراولة والبطيخ والأناناس .

رجيم الماء لمدة 6 أيام لفقد 10 كيلو من الوزن

اليوم الأول: تناول 8 أكواب من الماء المثلج في اليوم، فالماء المثلج يساعد على حرق الدهون، وأيضا تناول عصير التفاح  أو التفاح الطازج مع القليل من البطيخ أو الأناناس حتى لا تشعر بالجوع.

اليوم الثاني: تناول 9 أكواب من الماء مع كمية متوسطة ومنوعة من الخضار الطازجة الغير مطبوخة.

اليوم الثالث: تناول 8 أكواب من الماء مع الخضار الطازجة أو المطبوخة دون إضافة الملح إليها، مع إضافة بعض الأعشاب.

اليوم الرابع: تناول 8 أكواب من الماء بالإضافة إلى الحليب الخالي من الدسم و الموز، لا يسمح بتناول الخضار بهذا اليوم، لا تنسى قياس وزنك وسوف تلاحظ فقدان بالوزن، بما لا يقل عن 4 كيلو جرام .

اليوم الخامس: تناول 9 أكواب من الماء بالإضافة إلى 6 ثمرات من الطماطم، وأيضا يمكنك تناول القليل من اللحم البقري الخالي من الدهون للحد من الجوع .

اليوم السادس: تناول الطعام بشكل طبيعي و لكن أكثر من الخضار و ابتعد عن المأكولات التي تحتوي على الدهون، و المشروبات الغازية، وابتعد عن الكثير من ملح الطعام، ستفقد الكثير من الوزن ولكن إذا أحسست بالتعب أو الإرهاق من هذا الرجيم القاسي، ارجع فورا إلى حياتك الطبيعية في الأكل، وعاود الرجيم من اليوم التالي.