logo
بالفيديو.. ظهور "باتمان" في فيلم مصري قديم.. ومعلقون: "كان ممكن نطور الفكرة"

بالفيديو.. ظهور "باتمان" في فيلم مصري قديم.. ومعلقون: "كان ممكن نطور الفكرة"

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو، لمشهد من فيلم مصري قديم، بدى أنه محاكاة لأفلام "الرجل الوطواط" الأمريكية الشهيرة.

المشهد حوى عدد من الجمل الحوارية التي أثارت سخرية المتابعين، إذ أظهر المشهد قاضيًا على منصة المحكمة يحكم على متهم يُدعى "سوسو الوحش"، ومن العدم ظهر شخصية من المفترض أنها خارقة تحمل اسم "الوطواط الأحمر"، قفز قائلًا: "أنا جاي أخدم العدالة وأنقذ المتهم سوسو"، ليرد القاضي: "لكن سوسو معترف إنه قتل خطيبته فيفي وسرق 50 ألف جنيه".

الجمل الحوارية الساذجة، وحركات "الأكشن" غير الواقعية التي تضمنها المشهد، أثارت موجة واسعة من التعليقات الساخرة عليه، وتساءل البعض الآخر عن اسم الفيلم وحقيقة ما يدور به من أحداث.

وعلق حساب حمل اسم "محمود الزغبي": "ممكن اعرف اسم الفيلم؟ والموسيقى التصويرية دي اسمها ايه؟"، وأبدى "آدم أحمد" رأيه، قائلا: "كان ممكن نطور من الفكرة دي، أو ممكن كانت تبقى بداية أفلام (سوبر هيروز) مصرية، ممكن من فكرة صغيرة ليه لأ؟، المشكلة خيالنا محدود عند الأفلام والمسلسلات الأجنبية دلوقتي، والمشهد حلو جدا رغم بساطته".

وعلق "عبدالله محمود": "كريستوفر نولان الحرامي طلع استوحى سلسلة "dark knight من الوطواط الأحمر"، فيما علق آخر: "كريستوفر نولان لو شاف المشهد ده هيتشل".

وبعد البحث، اتضح أن المشهد يعود لفيلم يُدعى "مغامرة شباب"، من بطولة رشدي أباظة والفنانة نيللي، حيث يقوم "أباظة" بدور صحفي حوادث ومُحكم بإحدى المسابقات للروايات البوليسية.

وكان المشهد ساخرًا، إذ كان عبارة عن تصور لإحدى الروايات البوليسية التي قرأها "أباظة"، خلال قيامه بمهامه "كمحكم"، وأبدى استياءه الشديد منها في المشهد التالي.

(( لـمــشــاهــدة الــفـيدـيـو إضـغـط هــنــا ))

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))