logo
شاهد.. «إن ربك لبالمرصاد».. التفاصيل الكاملة لـ «لص البساتين»

شاهد.. «إن ربك لبالمرصاد».. التفاصيل الكاملة لـ «لص البساتين»

لم يكن يعلم "عزت.أ.ح."، 48 عاما، أن محاولة سرقته لمحل "هشام ربيع" للحلاقة بمنطقة البساتين بعرب المعادي ستكون الأخيرة له على قيد الحياة، عقارب الساعة كانت تشير إلى السابعة صباحًا، ومحيط المحل يميل إلى الهدوء، فلا تكاد تسمع أصوات سوى أبواق السيارات، فكل عوامل المكان مهيئة لتنفيذ عملية السرقة المحكمة.

نهاية صعبة

وبالضغط على كالون الباب الزجاجي بمفك، تم فتح المحل دون ملاحظة أحد من المارة، فاللص ارتدى ملابس تشبه ملابس العمال، ودخل محل "هشام ربيع" للحلاقة، وتمكن من سرقة 15 ألف جنيه وبعض أدوات الحلاقة، ولكن يشاء القدر أن يموت السارق وفي جعبته مسروقاته، ويتم تصويره بواسطة كاميرات المراقبة قبل أن يخرج من باب المحل.

إبلاغ الشرطة

يقول أحد عمال محل "هشام ربيع" للحلاقة بمنطقة عرب المعادي إنهم أثناء دخولهم إلى المحل صباح أمس الخميس فوجئوا بشخص مسجى على الأرض وبجواره بعض المسروقات، وعلى الفور أبلغوا الشرطة، متابعا: عند تفريغ كاميرات المراقبة صُعقنا لما شاهدناه.

وأكمل هذا ما حدث عندما وصل ابن اللص المتوفى إلى المحل، ففي البداية قال لنا "إنتوا عملتوا إيه في والدي"، وعندما رأى الفيديو طأطأ رأسه، ولم يحرك ساكنًا.

محاولة للستر

وقال عامل آخر من عمال المحل إن أهل اللص المتوفى قالوا لهشام ربيع صاحب محل الحلاقة بإنهم مستعدين لدفع أي تعويضات مالية لما تم إتلافه، في مقابل أن يسامحه صاحب المحل، الذي قال: إنه لا يستطيع التحدث عن اللص المتوفى سوى بالدعاء له بالرحمة.

وكان قسم شرطة البساتين تلقى بلاغًا، يفيد وجود متوفى في محل حلاقة، بمنطقة المعادي الجديدة دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفى يدعى "عزت.أ.ح."، 48 عاما، عاطل، مقيم بالمطرية، والمطلوب التنفيذ عليه في 8 أحكام جزئية «شيكات» بإجمالي 13 سنة.

كاميرات المراقبة

وبمراجعة كاميرات المراقبة بالمحل، تبين دخول المتوفى للمحل مرتديًا زي مشابهًا للزي الخاص بعمال المحل، حتى لا يثير شبهات المارة في الشارع، ودخل من خلال الضغط على كالون الباب الزجاجي بمفك، ثم سرق خزينة صغيرة الحجم بداخلها 15 ألف جنيه وبعض أدوات المحل، ووضعهم داخل أكياس، وأثناء خروجه من المحل سقط على الأرض ميتًا.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.

(( لـمــشــاهــدة الــفـيدـيـو إضـغـط هــنــا ))

«إن ربك لبالمرصاد».. التفاصيل الكاملة لـ «لص البساتين».. دخل لسرقة محل كوافير فمات قبل خروجه بالمسروقات.. عامل: ابنه اتصدم لما شاف الفيديو.. وأسرته لصاحب المحل: مستعدين ندفع اللي تطلبه بس تسامحه