logo
“بنك ناصر” يمنح 30 ألف جنيه كقرض بدون فوائد لهذه الفئات

“بنك ناصر” يمنح 30 ألف جنيه كقرض بدون فوائد لهذه الفئات

قالت وزارة التضامن الاجتماعي بأن بنك ناصر الأحتماعي قد وافق بصورة رسمية على تمويل مشروع البيت الريفي، في منطقة كلابشة بمحافظة أسوان، وذلك بالتعاون مع المحافظة، وهذا في إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تستهدف الإهتمام بمحدودي الدخل ومستحقي الدعم.

وقالت وزارة التضامن في بيانها، بأن هذه القروض وهذا التمويل يأتي ضمن تكليفات السيد رئيس الجمهورية، الذي شدد على ضرورة أن تعمل كل الوزارات والهيئات في مصر من أجل الإرتقاء بالحالة المعيشية للمواطن البسيط.

وأوضح “بنك ناصر”، بأنه ملتزم بتقديم دوره في تقديم العديد من الخدمات لكافة شرائح المجتمع سواء الخدمات المصرفية المختلفة بما فيهم خدمات التمويل.

وبحسب ما ذكرته الوزيرة الدكتورة غادة والي في تصريحات صحفية منذ قليل حول هذا القرض:

قيمة التمويل تبلغ 30 ألف جنيه للوحدة الواحدة بدون فوائد ومصاريف إدارية 5% سنويا ويصل السداد إلى 60 شهرا ويستطيع المستفيد من مشروع تملك الوحدة السكنية إنهاء إجراءات التعاقد مع البنك للحصول على التمويل من خلال فرعه في أسوان او فرع القاهرة

وفي السياق ذاته، قال الدكتور “شريف فاروق” نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر، بأن الهدف من تمويل البنك لهذا المشروع، ه جعل الأسر الفقيرة قادرة على الحصول على وحدة سكنية مدعمة من محافظة أسوان، موضحا أن الفئات المستهدفة هم أهالى كلابشة من سن 21 وحتى 65 عاما عند المنح.