logo
الراي | مصري يفقد أسنانه بسبب موقف سيارة

الراي | مصري يفقد أسنانه بسبب موقف سيارة

حطّم مصري أسنان أحد أبناء جاليته، بعد ضربه ببايب حديد، جرّاء خلاف اندلع بينهما على موقف سيارة ولاذ المتهم بالفرار، وتمكن المجني عليه من تصوير لوحة سيارته وسجّل بحقه قضية.

المصريان وعلى وقع خلافهما ترجل كل منهما وتبادلا السب والقذف واشتبكا في مشاجرة دامية، حيث قام أحدهما بأخذ بايب حديد من الأرض وضرب خصمه على فمه، ما تسبب في تحطيم أسنانه ثم ركب سيارته ولاذ بالفرار وتمكن المجني عليه من تصوير لوحة سيارة المتهم أثناء هروبه.

وأفاد مصدر أمني بأن «المصاب قصد المستشفى وخضع للعلاج وحصل على تقرير طبي يفيد إصابته بكسر في أسنانه الأمامية وكدمة في الشفة السفلى وتوجه به إلى مخفر المنطقة وروى لرجال الأمن ما حصل بينه وبين الشخص الآخر وزوّدهم بأرقام لوحة سيارته، وقام رجال الأمن بإخطار وكيل النائب العام فأمر بتقييد قضية جنائية تحت مسمى اعتداء بالضرب وأذى بليغ».

وزاد المصدر «تم الاستعلام عن بيانات مالك السيارة من خلال أرقام اللوحة، وجارٍ ضبطه على ذمّة القضية المسجلة بحقه تمهيداً لإحالته إلى النيابة العامة، للتحقيق في ملابسات القضية واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنه».

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))