logo
دراسة أمريكية تكشف: هذا المشروب الطبيعي أقوى من الفياجرا في علاج العجز الجنسي

دراسة أمريكية تكشف: هذا المشروب الطبيعي أقوى من الفياجرا في علاج العجز الجنسي

كشفت دراسة أمريكية ،أن الكركم علاج آمن وفعال لمشاكل العجز الجنسي، وضعف الانتصاب ويتفوق في ذلك علي الفياجرا ،و العقاقير الطبية الاخري المستخدمة في هذا المجال.

وقالت الدراسة التي نشرتها مجلة"الطب الجنسي" البريطانية أن الاختبارات التي أجريت علي الكركم أكدت انه يعزز تدفق الدم إلي الأعضاء التناسلية ،بشكل أفضل من الفياجرا .

ونقلت المجلة عن علماء كلية طب ألبرت اينشتاين قولهم :" أن المادة الفعالة في الكريم وهي الكركميين تقوم بتوسيع الأوعية الدموية في المنطقة الممتدة من الفخذ وحتي الأعضاء التناسلية ، وهو ما يؤدي إلي التغلب علي مشكلة العجز الجنسي وضعف الانتصاب .

وأشارت المجلة في تقرير لها إلي أن النتائج التي توصل إليها علماء كلية طب ألبرت اينشتاين تدعم الأبحاث السابقة التي أكدت أن الكركميين يعزز الرغبة الجنسية عند الذكور بطريقة أفضل من العقاقير الطبية .

ويعاني واحد من كل عشرة رجال من مشاكل ضعف الانتصاب في مرحلة ما من حياتهم، وتشير بعض الدراسات إلى أن أكثر من 30% من الرجال فوق سن الأربعين عاما يعانون من هذه المشكلة.

ووفقا للمجلة فان 30% من الرجال يتعاطون الفياجرا لعلاج مشكلة ضعف الانتصاب ،لكنهم لا يشعرون بأي تحسن حتي ولو نسبي علي عكس المركب الجديد المصنوع من الكركميين.

وأظهرت الاختبارات الأولية التي أجريت علي فئران التجارب حيث قام العلماء ،بصنع عجينة مصنوعة من الكركم والماء وقاموا بفرك بطون الفئران بها بانتظام وكانت النتائج مبهرة ،حيث أظهرت أن الفئران أصبح لديها انتصاب أفضل وزيادة كبيرة في معدلات تدفق الدم إلي العضو الذكري .

وقال علماء "ألبرت اينشتاين "أن هذا الكشف الجديد يمكن أن يمثل علاجا فعالا لملايين الرجال المصابين بمرض السكري من النوع الثاني وهو سبب رئيسي للعجز الجنسي .