logo
أول بيان أمني بشأن فاجعة “التجمع الخامس” بعد ارتفاع عدد القتلى وانتقال قيادات شرطية للمكان.. وأخر كلمات الضحايا “الحقونا”

أول بيان أمني بشأن فاجعة “التجمع الخامس” بعد ارتفاع عدد القتلى وانتقال قيادات شرطية للمكان.. وأخر كلمات الضحايا “الحقونا”

بدأت الواقعة المأساوية، عندما ورد بلاغ إلى غرفة عمليات نجدة القاهرة، يفيد بانهيار سقف فيلا على عمال في التجمع، فانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية يتقدمها بعض القيادات الشرطية، كما انتقل رجال الحماية المدنية واﻹنقاذ إلى المكان للبحث عن المفقودين، فيما قام رجال المباحث بالاستماع لشهود العيان، بعد ارتفاع عدد الضحايا لثلاثة.

في حين كشف شهود العيان، بأن كلمة “الحقونا”.. كانت الكلمة الأخيرة في حياة ضحايا لقمة العيش، في منطقة التجمع الخامس، عندما انهار سقف الطابق الخامس في فيلا كانوا يعملون بها عليهم، مما أدى إلى مصرع 3 عمال وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالي في المنطقة، خاصة أنها حدثت خلال دقائق قليلة، ولم يتسن لأحد من الأهالي إنقاذ الضحايا.

وبحسب التحريات، فكانت البداية، حوالى الساعة الواحدة صباحًا، عندما سمع الأهالي صوتًا مفجعًا، وهو ما يوحي بسقوط منزل، وعلى الفور خرجوا لاستكشاف الأمر، ليتفاجأوا بانهيار سقف الطابق الأخير من العقار المجاور لنا، فأسرعوا نحو الطابق العلوي ووجدوا “الخرسانة” فوق جثمان العمال الثلاثة، ولكن نظرًا لثقل المادة الخرسانية أعلى منهم، فلم يتمكن أحد من إنقاذهم.

كانت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، قد أمرت بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقار من جهاز القاهرة الجديدة، وانتداب المعمل الجنائى واستجواب الشهود والمقاول، وذلك في واقعة انهيار سقف فيلا على عمال بالتجمع، مما أدى إلى مصرع 3 أشخاص.

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))