logo
الكويت | المرور: ندرس تقليص مدة حجز المركبات وعدم سحب رخصة القيادة مقابل «خدمة مجتمعية»

الكويت | المرور: ندرس تقليص مدة حجز المركبات وعدم سحب رخصة القيادة مقابل «خدمة مجتمعية»

هاني الظفيري

أعـلـن وكـيـل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور بالتكليف اللواء جمال الصايغ انه سيتم خلال الفترة المقبلة دراسة فكرة الخدمة المجتمعية، حيث يقوم مرتكبو المخالفات الجسيمة بأداء بعض الخدمات المجتمعية في بعض الأماكن التي سيتم اعتمادها لاحقا في مقابل تقليص مدة حجز المركبة، مشيرا الى خطورة ارتكاب المخالفات المرورية على حياة قائدي المركبات ومرتادي الطريق، لافتا إلى أن الهدف هو حماية أرواح مستخدمي الطرق والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

جاء ذلك في المحاضرة الـتـوعـويـة الـتـثـقيفية للموقوفين بحجز المرور نظرا لارتكابهم مخالفات جسيمة والتى نظمها مركز التدريب التخصصي لقطاع المرور اول من امس السبت وحضرها مدير مركز التدريب التخصصي لقطاع المرور بالإنابة العقيد سالم العجمي ومدير إدارة تحقيق المخالفات المرورية بالإنابة العقيد محمد العتيبي ورئيس قسم حوادث الجراحة بمستشفى الرازي د.عمر مندني.

تأتي هذه المحاضرة في إطار توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام لطرح أفكار جديدة وحضارية في مجال التوعوية المرورية لقائدي المركبات خاصة مخالفي قواعد وقوانين المرور والموقوفين في حجز الإدارة العامة للمرور لارتكابهم مخالفات جسيمة.

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))