logo
أول رد من برزينتيشن على هجوم ميدو

أول رد من برزينتيشن على هجوم ميدو

قال عمرو وهبى المدير التنفيذى لشركة برزنتيشن إن هجوم أحمد حسام "ميدو" على شركته وجهة نظره يملك الحرية للتعبير عنها كما أراد.

وأضاف وهبي فى تصريحات لمصراوي إن برزينتيشن ليس لديها فى الوقت الحالي ما تضيفه بخصوص الرد على ميدو.

وحول طلب إدارة الزماللك لجسلة مع مسئولي الشركة لتعديل عقد الرعاية الخاص بالنادي الأبيض رد وهبي " لم يحدث حتى الأن".

وهاجم أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق للزمالك وأحد محللي قناة "بيراميدز" الفضائية شركة "بريزنتيشن" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" وذلك على خلفية المؤتمر الصحفي الذي عُقد للإعلان عن رعايتها للنادي الأهلي.

وكتب ميدو عبر تويتر: "ما فعله محمد كامل في مؤتمر النادي الأهلي لن يمر مرور الكرام على الزمالكاويه المحترمين".

وأضاف "محمد كامل رئيس مجلس إدارة بريزينتيشن التي تتملكها الدولة يبكي من اجل رعايته للأهلي ويقول أنه لو توفى اليوم سيكون سعيدا رغم رعايته للزمالك٬ بل اليوم الدولة توكد ما قلناه من قبل بمحاباة آلنادي الاهلي٬ بل متمثلة في محمد كامل وبريزينتيشن".

وأنهي : "إن لم يتخذ مرتضى منصور موقفا لما حدث فلن نصمت".

وأتمت بريزنتيشن اتفاقها لرعاية النادي الأهلي ،أمس، الأحد ، مقابل 510 مليون جنيه لمدة 4 سنوات خلفاً لشركة صلة التى انسحب الشهر الماضى من رعاية النادي الأحمر لتضمها لحقوق البث الفضائي لمباريات النادي الأهلي التى فازت بها مقابل 360 مليون جنيه في الثلاث سنوات الأخيرة فى مزايدة بيع حقوق الأهلي أجريت بنهاية شهر مايو الماضى.

برزنتيشن كانت قد نافست شركتي "صلة" و"الأهرام" في مزايدة الرعاية التى أجريت فى نهاية مايو الماضى وجاء عرضها الثالث بـ400 مليون جنيه خلف "الأهرام" 458 مليون جنيه وعرض صلة الذى وصل لـ500 مليون جنيه.