logo
صور.. منطقة مهجورة ورائحة كريهة.. تفاصيل ضبط وكر لذبح الكلاب الضالة في شبرا الخيمة

صور.. منطقة مهجورة ورائحة كريهة.. تفاصيل ضبط وكر لذبح الكلاب الضالة في شبرا الخيمة

في منطقة مهجورة بمنطقة بهتيم بحي شرق شبرا الخيمة، لعبت الصدفة دورا كبيرا في كشف وكر لذبح الكلاب الضالة وتخزين الأسماك الفاسدة، لتوزيعها على محال المأكولات بالمدينة.

البداية كانت عند مرور اللواء مجدي الوصيف رئيس المدينة، بمبنى بمنطقة مهجورة بمحطة البحوث الزراعية بالصوب الزراعية بمنطقة بهتيم، اشتم رائحة كريهة، اتجه على إثرها إلى المبنى ليضبط كلابًا مذبوحة معدة للترويج على المطاعم.

وأكدت الدكتورة أمل العسيلي، وكيل وزارة الطب البيطري بالقليوبية، أن المكان الذي جرى ضبطه غير مرخص، وجرى تأجيره من البحوث الزراعية لبعض الأشخاص بغرض استخدامه مخزنا.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد خالد المحمدى مدير مباحث التموين بالقليوبية، بشن حملة تموينية مكبرة بشبرا الخيمة، بالتعاون مع مجلس مدينة شبرا الخيمة، برئاسة اللواء مجدي الوصيف وتمكنت الحملة، من ضبط 5 كلاب مذبوحة ومشفاه وموضوعة بالثلاجات لطرحها في الأسواق.

كما جرى ضبط مبنى يحوي 122 برميل سمك مملح "فسيخ"، غير صالح للاستخدام الآدمي، وجرى التحفظ على المضبوطات، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))