logo
السيسي يصدر قرارين جمهوريين جديدين.. تعرف عليهما

السيسي يصدر قرارين جمهوريين جديدين.. تعرف عليهما

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية قرارا جمهوريا رقم 166 لسنة 2018، بشأن الموافقة على اتفاقية تسليم المجرمين الموقعة في القاهرة بتاريخ 15-1-2017 ، بين جمهورية مصر العربية و جمهورية بيلا روسيا، كما أصدر قرار رقم 167 لسنة 2018 بشأن الموافقة على اتفاقية المساعدة القانونية المتبادلة في المواد المدنية و التجارية بين جمهورية مصر العربية و جمهورية بيلا روسيا الموقعه في القاهرة بتاريخ 15-1-2017، ونشرت القرارات بالجريدة الرسمية.

من ناحية أخرى، قام الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس بجولة تفقدية للأعمال الإنشائية لطريق النفق ـ شرم الشيخ بطول 342 كيلو متراً باتجاهين.. لكل منهما ثلاث حارات، وذلك بعد النجاح العالمي المبهر لفعاليات منتدي الشباب في شرم الشيخ في نسخته الثانية

وأضافت الصحيفة أن الرئيس السيسي رحب باستضافة مصر للمؤتمر الدولي للأمم المتحدة حول التنوع البيولوجي.. الذي ينعقد في شرم الشيخ تحت عنوان "الاستثمار في التنوع البيولوجي من أجل صحة ورفاهية الإنسان وحماية الكوكب" ، ونقلت عنه قوله " إن شرم الشيخ هي مدينة السلام وتتميز بثراء الحياة البحرية والبرية فيها".. وأكد التزام مصر بالحفاظ علي الثروات الطبيعية من أجل أجيال الحاضر والمستقبل.