logo
بالفيديو.. فنانون كثرت زيجاتهم.. بعضهم تجاوز الرقم 10

بالفيديو.. فنانون كثرت زيجاتهم.. بعضهم تجاوز الرقم 10

الوسط الفني ملئ بالأحاديث والأسرار، كل فنان له قصة وله حكاية يمكن أن تُسجل في كتاب وفي فيلم سينمائي يحقق أعلى الإيرادات، والكثير من نجوم الوسط الفني كانت لهم زيجات كثيرة.

تحية كاريوكا - 16 مرة

قال الكاتب والسيناريست فتحي الجندي إن الفنانة تحية كاريوكا تزوجت 16 مرة وليس 14 كما يُشاع، مشيرًا إلى أن الفنانة تحية كاريوكا كانت ترفض أن يمسها أي شخص إلا في الحلال، وكان آخرهم المخرج المسرحي حسن عبدالسلام.

وأضاف الجندي، لمصراوي، أن مسلسل كاريوكا ظُلم في العرض الأول، مشيرًا إلى أن المسلسل حصل على حقه في المشاهدة بالعروض الثانية، موضحًا أنه يوميا يقرأ الفاتحة على تحية كاريوكا لأنها "ست بـ 100 راجل".

إيهاب نافع

الفنان إيهاب نافع كتب في مذكراته "لعبة الفن والمخابرات" أنه تزوج 11 مرة منها الفنانة المصرية ماجدة الخطيب، وأرملة رأفت الهجان، فضلاً عن تزوجه من مصرية ومغربية وأمريكية وأسترالية وألمانية وسعودية.

محرم فؤاد

المطرب محرم فؤاد تزوج سبع زيجات كانت الأولى من الفنانة تحية كاريوكا، بينما كان هو رقم 11 في سجل أزواجها، وبعد انفصالهما تزوج من سيدة أجنبية وانفصلا سريعًا، وتزوج اللبنانية ماجدة بيضون وأنجب منها ابنه طارق، ويقال إنه ارتبط سريًا بالفنانة ميرفت أمين أثناء زواجه الثالث وتسبب هذا في انفصاله عن والدة ابنه الوحيد.

وكانت الزيجة الرابعة لفؤاد من ملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق، وفي نهاية السبعينيات تزوج من الممثلة عايدة رياض ولكنه انفصل عنها بعد اتهامها في قضية آداب شهيرة. وآخر زيجاته كانت المذيعة التليفزيونية منى هلال، والتي بقيت معه حتى وفاته متأثرًا بأزمة قلبية في 27 يونيو عام 2002.

عايدة رياض تتحدث عن زواجها من محرم فؤاد

صباح

الفنانة اللبنانية الكبيرة صباح وصل عدد أزواجها إلى تسعة أزواج، هم نجيب شماس والد ابنها الدكتور صباح شماس، والزوج الثاني كان شخصية عربية مهمة قضت معه عدة أشهر، وعازف الكمان أنور منسي والد ابنتها هويدا، وقضت معه أربع سنوات. بينما قضت مع زوجها الرابع أحمد فراج المذيع المصري ثلاث سنوات.

ودخلت صباح في قصة حب مع الفنان رشدي أباظة إلا أن زواجهما لم يستمر طويلاً، وتزوجت من الفنان يوسف شعبان لمدة شهر واحد. وتزوجت يوسف حمود لمدة سنتين. أما آخر زيجاتها فكانت مع الفنان الشاب وسيم طبارة، وقضت معه أربع سنوات.

سهير رمزي

الفنانة سهير رمزي تزوجت سبع مرات، أولها قبل سن العشرين من الفنان إبراهيم خان، ولم يستمر زواجهما سوى عام واحد ثم وقع الطلاق لتتزوج بعد ذلك من شخصية عربية شهيرة وأيضًا بعد عام واحد وقع الطلاق لتتزوج من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا الزوج السابق لنجوى فؤاد، ولكن هذا الزواج لم يستمر سوى خمسة أشهر فقط.

تزوجت للمرة الرابعة من الملحن حلمي بكر، وطلقا بعد أربعة أشهر فقط من الزواج لتتزوج للمرة الخامسة من الفنان محمود قابيل، وكما تم الزواج سريعًا تم الطلاق أيضًا.

كما تزوجت من رجل الأعمال البورسعيدي سيد متولي الذي عاشت معه أعوامًا عدة و4 حالات طلاق بينهما و3 حالات عودة، قبل أن تتزوج من الفنان فاروق الفيشاوي وهو زواج لم يستمر سوى أشهر معدودة وقع بعدها الطلاق، ليكون زواجها الأخير من رجل الأعمال السوري خالد البكار، ثم علاء الشربيني.

سهير رمزي تتحدث عن زيجاتها

سهير رمزي تتحدث عن قصة زواجها من أمير سعودي

أحمد الفيشاوي

رغم أن سنه لم يتعد السابعة والثلاثين، إلا أنه تزوج خمسة مرات؛ الأولى كانت من هند الحناوي، سرًا في العام 2004، وهي الزيجة التى أثارت جدلاً كبيرًا حينها، والثانية من وسام الحناوي في عام 2007 لمدة 40 يومًا فقط، ودنيس ولمان فتاة ألمانية، انفصلا سريعًا، وفي عام 2012 أعلن الفيشاوي زواجه من الإعلامية اللبنانية رولا الدبس، وأثير حينها أنه السبب وراء ارتدائها الحجاب، ولكنه صرح بأنه أمر يخصها، ويعتبر بمثابة حرية شخصية، وانفصلا بعد عامين.

وأخيرًا تزوج الفيشاوي من ندى الكامل وأعلن ذلك خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، وخلال لقاء مع الإعلامية سمر يسرى قال الفيشاوي إنه تقدم للزواج من الفنانة شيرين رضا، لكنها رفضته لأنها لا تحبه، مشيرًا إلى أنه "يموت فيها"، وهو الأمر الذي نفته شيرين رضا.

الفيشاوي عن شيرين رضا

مدحت السباعي

قالت الفنانة ناهد السباعي، ابنة المخرج والمؤلف مدحت السباعي إن والدها تزوج 18 مرة، مشيرةً إلى أن والدها أحب والدتها الفنانة ناهد فريد شوقي، لذا أسماها "ناهد" تيمنًا بوالدتها.

لقاء ناهد السباعي مع سمر يسري

حنان ترك

تزوجت الفنانة المعتزلة حنان ترك 5 مرات، الأولى من رجل الأعمال أيمن السويدي، لكن لم تستمر الحياة بينهما كثيرًا وانفصلت عنه، ثم تزوجت من المخرج هادي الباجوري وانفصلا سريعًا، قبل أن تتزوج من خالد خطاب وينفصلا.

تزوجت حنان ترك للمرة الرابعة من رجل أعمال لم تصرح باسمه، وانتهى الزواج بإنجاب نجلها محمد، واستمر الزواج لمدة 6 أشهر، بينما كان الزواج الأخير للفنانة المعتزلة من رجل الأعمال محمود مالك.

حنان ترك تتحدث عن طلاقها من زوجها خالد خطاب

حلمي بكر

تزوج الموسيقار الكبير حلمي بكر عشر مرات، وكانت أول زيجاته من الفنانة سهير رمزى، وانفصلا فتزوج من شاهيناز شقيقة الفنانة شويكار وهي أم ابنه الوحيد هشام، قبل زواجه الثالث من طالبة جامعية تعرف عليها في حفل تكريم، وانفصل عنها مرتين، ثم عاد إليها قبل انفصاله النهائي عنها للمرة الثالثة.

أما زيجته الرابعة فكانت من فتاة تُدعى سهير، تزوج منها فى لندن، ولم يستمر الزواج أكثر من 4 أيام قبل انفصاله عنها، بينما كانت الزوجة الخامسة تزوجها بهدف إخراجها من سوريا لأن خروجها من هناك كان يتطلب وجود قسيمة زواج، وبعد خروجها إلى مصر انفصل عنها بعد شهر ونصف الشهر فقط.

وكانت زيجته السادسة من سورية تدعى راندا، وهي ابنة خالة الفنانة أصالة، وجاء انفصالهما بسبب خلافات بكر مع أصالة، إذ انحازت زوجته لابنة خالتها.

أما الزيجة السابعة فكانت من طالبة بكلية إعلام تدعى نارمن الطاهر، والثامنة من المطربة الراحلة عليا التونسية، وكان زواجًا سريًا غير معلن، وتزوج بعدها من الصحفية الشابة شيماء مصطفى، وانفصل عنها بعد 10 أشهر فقط، ثم الزيجة العاشرة قبل عام ونصف العام تقريبًا، ومنها أنجب ابنته ريهام.

حلمي بكر .. تزوجت عشر مرات