logo
"مونولوجست الترجي" خصم رئيس الزمالك .. قبض عليه فى تونس بسب السبسي وأشعل غضب الإفريقي

"مونولوجست الترجي" خصم رئيس الزمالك .. قبض عليه فى تونس بسب السبسي وأشعل غضب الإفريقي

أشعل الممثل التونسي المثير للجدل "وسيم الحريصي" " وسائل التواصل الإجتماعي بعد أن تعرض بالسباب لرئيس نادي الزمالك والنادي الأهلي ببرنامج "أمور جدية" عبر قناة "الحوار" التونسية.

واستخدام "الحريصي" اللهجة التونسية للسخرية من رئيس الزمالك قبل ساعات من مواجهة الترجي والأهلي بإياب نهائى دوري أبطال أفريقيا ليواجه هجوم مشترك من جماهير الأهلي والزمالك وتقارباً عبر عنه سيد عبد الحفيط قائد الأهلي ومدير الكرة السابق الذى أعلن عن مساندة رئيس الأبيض عبر قناة النادي الرسمية.

مصراوي يرصد أبرز المعلومات عن "الحريصي" المثير للجدل :

1- وسيم الحريصي بيلغ من العمر 32 عاماً حيث إنه من مواليد 5 يناير 1986 ويشهر باسم "ميغالو" نسبة إلى الشخصية التى قدمها سلسلة "سايس خوك" التي تعرض يوميا في إذاعة "موزاييك أف أم".

2- يعمل الحريصي "مونولوجست" ويشتهر بالتقليد وأداء الفقرات الكوميدية وهو منتمي لنادي الترجي التونسي.

3- أشعل "الحريصي" أزمة مشابهة لما فعله مع الرئيس الزمالك العام الماضى ، حيث إنه سخر من أوضاع نادي الإفريقي المالية خلال برنامد "سهرة الأبطال" التي نظمها نادي الترجي التونسي للاحتفال بالبطولة العربية التى توج بها على حساب الفيصلي الأردني ليتسبب فى إثارة جماهير العاصمة على ما اعتبرته إهانة ليضطر فى النهاية إغلاق حسابه على موقف التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

4- تعرض الحريصي للسجن فى 2015 بسبب انتحاله لشخصية الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي فى فقرة فكاهية بإذاعة "موزاييك" بتقليد صوت رئيس الجمهورية والاتصال برجل الأعمال حمادي الطويل.

5- تسبب الخريصي فى أزمة عام 2015 مع ليبيا بعد أن سخر من الثورة الليبيبة خلال برنامج "الطيارة" الذى بث فى شهر رمضان من نفس العام لتقررالمحكمة الابتدائية في تونس وقف البرنامج.