logo
مفاجأة بالصور .. مزارع يعثر على 2.7 مليون جنيه ويسلمها للشرطة

مفاجأة بالصور .. مزارع يعثر على 2.7 مليون جنيه ويسلمها للشرطة

من أرشيفنا.. قصة يظن قارئها من الوهلة الأولى أنها من نسج الخيال، ولكنها في الحقيقة قصة واقعية، جسدت قبل أربع سنوات أمانة والأخلال التي يتمتع بها أحد المواطنين المصريين، ويدعى “زين الدين حسني عتمان”، من منشية صيرة بمركز كفر الدوار بالبحيرة، بعدما عثر على مبلغ 2 مليون و700 ألف جنيه داخل حقله الزراعي، وكانت المفاجأة أنه قام بتسليمها للشرطة.

أحداث الواقعة

تأتي الواقعة، عندما سلم هذا المواطن المبلغ إلى قسم الشرطة، حيث تبين قيام مسلحان بسرقته من سيارة تابعة لمحطة توليد كهرباء أبو قير، وألقياه داخل حقله الزراعي، بعد محاصرة الشرطة وأبناء منشية صيرة والعاملين بأبو قير للكهرباء لهما، وكان قد تبلغ تعرض سيارة تابعة لمحطة توليد كهرباء أبو قير للسطو المسلح من قبل مجهولين مسلحين، وقاما بالتعدي على ركاب السيارة، واستوليا عليها وبداخلها 2.7 مليون جنيه تقريبا، كان الصراف قد صرفها من البنك لتوزيع الحوافز على العاملين بالمحطة.

كما تمكن رجال المباحث من ضبط اثنين من المتهمين، وهما كل من ”إسلام .ط.س” طالب، ومقيم المندرة الإسكندرية، و”قمر .ح.ع ” من أبراج شيراتون المنتزه، وبحوزته سلاح آلى داخل السيارة رقم 2849 س م ق، بينما فر باقي المتهمين وتم ضبطهم لاحقًا.