logo
الكويت | بالصور.. وفاة مصريين وإصابة 11 آخرين في حادثين مروريين

الكويت | بالصور.. وفاة مصريين وإصابة 11 آخرين في حادثين مروريين

هاني الظفيري

توفي وافد مصري وأصيب 11 آخرون في حادث تصادم على طريق الملك فهد بين مركبة رباعية وباص لنقل العمال تابع لإحدى شركات قطاع النفط كان به 14 عاملا.

وكان بلاغ قد ورد أمس الى غرفة العمليات بحدوث اصطدام على طريق الملك فهد بالقرب من جسر الأحمدي، حيث اصطدمت مركبة رباعية بباص ينقل عمالا، وأسفر الحادث عن إصابة 12 وافدا جميعهم من الجنسية المصرية وتم إسعافهم ونقلهم إلى مستشفى العدان متأثرين بإصابات تراوحت بين كسور وكدمات باستثناء حالة واحدة وصفت بالخطيرة ولفظ صاحبها أنفاسه الأخيرة في وقت لاحق.

وتوجه إلى موقع البلاغ عدد من رجال الأمن بالإضافة إلى 11 سيارة إسعاف قامت بنقل المصابين.

في سياق متصل، توفي وافد مصري أول من أمس بعد اصطدام مركبته بعمود إنارة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، أن غرفة العمليات تلقت بلاغا بالحادث وأن وافدا عربيا لقي حتفه في حادث اصطدام مركبته بعمود إنارة على طريق الزور 270. وأضافت أن فرقة إطفاء مركز الزور بقيادة الرائد حمد الأثري هرعت إلى موقع الحادث، وتمت عملية إخراج المتوفى بعد تقطيع المركبة، وسلم الجثمان الى الأدلة الجنائية.

باص نقل العمال الذي اصطدم بالرباعية على طريق الملك فهد

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))