logo
"فياجرا طبيعية".. 10 أنواع توابل تزيد فترة الجماع وتعزز العلاقة الحميمة

"فياجرا طبيعية".. 10 أنواع توابل تزيد فترة الجماع وتعزز العلاقة الحميمة

يبحث كثير من الرجال على طرق وأساليب لقضاء علاقة حميمة ناجحة مع زوجته، إذ يشعر البعض بمشكلات تؤثر على العلاقة نتيجة الإرهاق والإجهاد، والتقلبات الهرمونية، والكآبة، التي تجعل درجة انجذابه نحو ممارسة علاقة حميمية أقل، وبالتالي يؤثر على الصحة الجسدية.

للجوء إلى حلول بمكونات طبيعية، يمكنك التركيز على وضع تلك التوابل في أطباقك الخاصة لتحسين حالتك الجنسية، بحسب ما جاء في موقع Everyday health الأمريكي، في الصفحات التالية:

1- الزعفران:

هذه الخيوط الصفراء الصغيرة تضيف نكهة ولون إلى الطعام، ولكن يمكن أن تؤدي الكميات الكبيرة إلى تحسن أدائك الجنسي، إذ أجريت دراسة عام 2017 وثبتت أن الزعفران يحتوي على مضادات الأكسدة ويزود السلنيوم والزنك والبوتاسيوم والمغنسيوم، التي تمد الجسد بالحيوية والطاقة.

2- الحلبة:

توجد بذور هذا النبات عادة في الكاري وغيرها من المأكولات الهندية، التوابل نفسها لها نكهة خاصة، إذ أظهرت دراسة أجراها مركز الدراسات السريرية والتكاملية في عام 2011 أن تناول الحلبة زاد من الرغبة الجنسية لدى الرجال منخفضي الرغبة الجنسية.

وقد تساعد الحلبة أيضًا على خفض مستويات السكر في الدم لدى مرضى السكري، وقد استخدمت النساء المرضعات الحلبة منذ عقود لزيادة إنتاج الحليب في الثدي.

3- الشمر:

هذه العشبة يمكنك قطعها وإضافتها إلى الأطعمة مثل الكرفس، يمكنك أيضا طحن البذور والتوابل، إذ استخدم القدماء المصريون الشمر لزيادة الرغبة الجنسية لدى النساء ، وتبين أن هناك سببًا وجيهًا لعمله.

يحتوي الشمر على مواد كيميائية قد تزيد من الرغبة الجنسية، ويستخدم أيضا للمساعدة على الهضم، والمساعدة في الرضاعة، وتخفيف البلغم في الممرات القصبية.

4- القرنفل:

هذا النوع من التوابل يعمل على تدفق الدم ودرجة حرارة الجسم، كما يعمل على زيادة الطاقة، لاحتوائه على نسبة عالية من الأحماض الدهنية أوميجا 3، والمنجنيز، وفيتامين ك، كما أنه يحتوي على الأوجينول، الذي يعمل على تهدئة الأعصاب.

5- الثوم:

المستويات العالية من الأليسين في الثوم يحسن تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، ولكن في حالة عدم الرغبة في أن تكون رائحة التنفس غير مرغوب فيها يمكنك تناول البقدونس لإزالة الرائحة، كما أنه يحتوي على خصائص مضادة للميكروبات والفطريات.

6- الزنجبيل:

من المتعارف على الزنجبيل أنه يتواجد في تركيباته كثير من الفوائد الصحية، كما أنه يزيد من تدفق الدم للأعضاء التناسلية ويمكنك تناوله كمنشط جنسي، كما أنه يحتوي على البوتاسيوم والمغنسيوم والنحاس، وهى مواد مضادة للالتهاب.

7- الحبهان:

هذا النوع من التوابل يحتوي على مستويات عالية منcineole ، ما يزيد من تدفق الدم إلى المناطق الجنسية للذكور والإناث، ويزيد من الرغبة، ويوازن الحالة الصحية للمهبل، كما أنه لديه خصائص إزالة السموم من الجسم.

8- جوز الطيب:

استخدمت منذ فترة طويلة جوزة الطيب في الثقافة الهندية باعتبارها معززة للرغبة الجنسية، ويشير العديد من الأشخاص إلى جوزة الطيب باسم "الفياجرا للنساء".

واختبر باحثون في جامعة أليجارا الإسلامية في بالهند جوزة الطيب كمنشط جنسي باستخدام دراسات على الحيوانات ووجدوا أنها بالفعل تزيد من السلوكيات الجنسية.

9- الفلفل الحار:

يساعد الفلفل الحار على سرعة الأيض وزيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، كما أنه مفيد لصحة القلب ويساعد على إنقاص الوزن، ما تؤدي إلى زيادة عملية الأيض.

10- الريحان:

هذه العشبة لها طعم رائع ورائحة محفزة بزيادة الرغبة الجنسية، يسمي الإيطاليون الريحان "قبلة لي نيكولاس"، وكان الإغريق يقدمون الريحان للخيول قبل أن يتزوجوا، كما أنها تعمل على تحسين الحالة المزاجية للإنسان وبالتالي تزيد من فرصة نجاح العلاقة.

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))