logo
الراي | «الجنائية» تضبط مواطناً شهّر بوافد عبر حسابه في «سناب شات»

الراي | «الجنائية» تضبط مواطناً شهّر بوافد عبر حسابه في «سناب شات»

تمكن رجال المباحث الجنائية من كشف هوية صاحب حساب في «سناب شات» بعدما أقدم على سب وقذف أحد المقيمين وشهّر به بسبب خلافات سابقة بينهما، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية على ذمّة القضية المسجلة بحقه.

ووفق مصدر أمني، فإن «وافداً قصد أحد المخافر في محافظة حولي، وأبلغ عن تعرّضه للسب والقذف والتشهير من قبل صاحب حساب في سناب شات، لافتاً إلى أنه تم تداول مقاطع الفيديو التي تسيء إليه على مدى واسع وسط استهزاء وعبارات جارحة. وزوّد الشاكي رجال المباحث بما يعرفه من معلومات عن الحساب ونسخة من الفيديوهات المتداولة والمعرّف الشخصي للحساب».

وأفاد المصدر بأن «رجال الأمن سجلوا قضية سب وقذف وتشهير وأحالوها إلى رجال المباحث، حيث تم إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، واستعان المباحثيون برجال إدارة الجرائم الإلكترونية الذين توصلوا إلى هوية صاحب الحساب واتضح أنه مواطن ويقطن في جنوب السرة».

رجال المباحث انطلقوا إلى حيث يسكن المتهم، ونصبوا له كميناً أمام المنزل، وبمجرد خروجه أطبقوا عليه واقتادوه مخفوراً إلى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية،
وبالتحقيق معه في الواقعة أقرّ بأنه هو صاحب الحساب وأنه بالفعل ارتكب الواقعة ونشر مقاطع الفيديو التي تسيء إلى الشاكي، وبرر فعلته بأن هناك خلافات بينه وبين الوافد.

وزاد المصدر بأنه «تم التحفظ على المتهم لاستكمال التحقيقات معه في ملابسات الواقعة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه لما ارتكبه من جرم بحق الوافد».

إشتراك الواتس آب
أرسل (تم) للرقم التالي:
00201019549195