logo
بالأرقام.. أسعار الغرف في منتجعات وفنادق شرم الشيخ والساحل الشمالي خلال رأس السنة

بالأرقام.. أسعار الغرف في منتجعات وفنادق شرم الشيخ والساحل الشمالي خلال رأس السنة

استعدادا لاحتفالات رأس السنة تقدم الفنادق والقرى السياحية خاصة في شرم الشيخ والغردقة والساحل الشمالي عروضا خيالية لجذب أكبر عدد من المواطنين.

وتقدم فيتو أبرز العروض التي يتم تقديمها للمواطنين في تلك الأيام، لمن يرغب في قضاء رأس السنة في شرم الشيخ والساحل وهى كالتالى:

1- يبلغ سعر الليلة في بعض الفنادق البعيدة عن الشاطئ لـ "السينجل" 1944 جنيه شاملة وجبة الإفطار، ولكن مع اختلاف الضرائب والرسوم، وبالنسبة للسعر لـ"الدوبل" تبلغ 2027 جنيها لليلة شاملة وجبة الإفطار.

2- ترتفع الأسعار نسبيا في الفنادق والغرف القريبة من البحر، وتصل سعر الليلة إلى 2000 جنيه للفرد الواحد والدوبل 2100 مع اختلاف الضرائب والرسوم.

3 - أما في بعض المنتجعات الموجودة داخل مدينة شرم الشيخ، فيتراوح سعر الغرفة لـ"السينجل" إلى 1350 جنيها لليلة شاملة الضرائب وجبة الإفطار، وفى حالة إضافة وجبة عشاء أو غداء يتم سداد مبلغ 300 جنيه إضافيا، أما بالنسبة للغرفة الفرد الواحد فمن الممكن أن يصل سعر الغرفة إلى 1500 جنيه، وإضافة 300 جنيه في حالة طلب وجبة إضافية.

4 - تتراوح أسعار الغرف في بعض فنادق الساحل الشمالى ما بين 2000: 2200 جنيه، شاملة وجبة الإفطار فقط بخلاف الضرائب والرسوم الإضافية.