logo
لامبورجيني تطرح سيارة بتكلفة 3 ملايين دولار

لامبورجيني تطرح سيارة بتكلفة 3 ملايين دولار

طرحت شركة لامبورجيني، سيارتها أفينتادور الـ SUV، التي من المقرر أن يتم الكشف عنها في وقت لاحق من عام 2019 يصل تكلفة السيارة 3 ملايين دولار، والتي تعمل بالمكثفات الفائقة بدلا من البطاريات.

قامت شركة Santa'Agata Bolognese بالتسويق لها عبر تطبيق الهواتف الذكية التابع لها، حيث كشفت الصور التشويقية عن تصميم أكثر شراسة مع أداءها الخارق، بالإضافة إلى تحسينات في الديناميكا الهوائية.

وتحصل نسخ الدفع الرباعي والثنائي على تحسينات طفيفة في قوة المحرك والذي سيأتي بسعة 5.2 لتر، وتعد الزيادة في قوة المحرك أمرًا منطقيًا بالنظر إلى طراز أودي R8 الشقيق لهوراكان، والذي اكتسب بعض التحسينات الجديدة، حيث نتوقع زيادة 10 أحصنة لكل من LP610-4 وLP580-2، والذي يعني تغيير الاسم إلى LP620-4 وLP590-2، على التوالي.

تحتوي على وحدة تحكم مركزية معدلة تحتوي على شاشة Tesla-esque عمودية كبيرة تعمل باللمس، ما يؤدي إلى إزالة بعض الأزرار الموجودة سابقًا، ونظرًا للتحسينات الجديدة والزيادة الطفيفة في القوة، فمن المحتمل أن يكون هناك زيادة في الأسعار، ولكننا لا نتوقع أن تسبب الزيادة مشكلة كبيرة بالنسبة لمن يرغب في شراء سيارة لامبورجيني جديدة.