logo
صور رامز جلال تثير الجدل حول برنامجه الجديد.. ومتابعوه: ناويلنا على إيه

صور رامز جلال تثير الجدل حول برنامجه الجديد.. ومتابعوه: ناويلنا على إيه

على مدار السنوات الثماني الماضية، قدم الفنان رامز جلال سلسلة برامج «رامز» للمقالب والتي حظيت بمتابعة واسعة من الجماهير، في مصر وخارجها، خاصة أن وقت عرض تلك البرامج يتزامن مع وقت تجمع الأسر المصرية والعربية على وجبة الإفطار خلال شهر رمضان.

سلسلة برامج رامز جلال والتي بدأها، ببرنامج رامز قلب الأسد والذي تم عرضه في شهر رمضان من عام 2011، والذي اتبعه بسلسلة برامج، رامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، والتي كان آخرها رامز تحت الصفر موسم 2018، والذي حقق نجاحا كبيرا.

صور رامز جلال تثير

اليوم وخلال الاستعدادات للموسم الجديد من البرنامج، نشر الفنان رامز جلال صورا جديدة له وسط الثلوج، والتي اعتبرها متابعو فنان المقالب الشهير، إشارة منه إلى محتوى برنامجه الجديدة، بعد الانتهاء من تصويره لتشويق الجماهير لمضمون هذا البرنامج.
 

صور رامز جلال تثير

صور رامز جلال التي نشرها عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حظيت بالعديد من التعليقات من متابعيه، والذين اعتبروا الصور إشارة لبرنامجه الجديدة والذي سيتم عرضه خلال موسم رمضان المقبل، حتى أن أحد متابعيه علق قائلا: "يا ترى ناوي تعمل ايه السنة دي يا مجنون".
 

صور رامز جلال تثير

«ناويلنا على إيه السنة دي» كانت أكثر التعليقات التي علق بها متابعو رامز جلال على صورة فنان المقالب المصري رامز جلال، حتى علق أحد متابعيه قائلا: "ياترى بتدبر إيه تاني يا رامز".

بعض متابعي الفنان رامز جلال، وصفوا صوره الجديدة على أنه تم التقاطها خلال الموسم السابق، رامز تحت الصفر والذي تم تصويره بروسيا، والذي كان يستضيف فيه بعض النجوم والمشاهير لتعرضهم لمقلب في الثلوج، إلا أن كثيرا من متابعيه اعتبروا الصور من كواليس البرنامج الجديد لتشويق الجمهور لانتظار البرنامج الجديد.