logo
"من كومبارس مغمور إلى كلب أردوغان".. كيف تحول محمد ناصر إلى إرهابى؟

"من كومبارس مغمور إلى كلب أردوغان".. كيف تحول محمد ناصر إلى إرهابى؟

كشف الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، التاريخ القذر للأجير الإخواني محمد ناصر، خلال الحلقة الثانية، من سلسلة الأجراء ضمن برنامج "90 دقيقة"، المُذاع على فضائية "المحور".

وأوضح "الباز"، أن كلمة السر الرئيسية لفهم محمد ناصر، هي كلمة الأجير، فهو يعمل لمن يدفع أكثر.

محمد ناصر يعترف" أنا عيل أناني وظلمتني الدنيا"

قال الدكتور محمد الباز إن هناك 3 مفاتيح لفهم شخصيته جاءت على لسانه وهي أنه: "عيل أناني يشعر بالمظلومية".

وعرض "الباز"، 3 فيديوهات قديمة للأجير محمد ناصر، في حوار قديم له مع الإعلامي أحمد شوبير، وهو يعترف على نفسه بأنه أنانيًا للغاية، ويقول: "والله أنا بحب نفسي جدًا، وبحب أكون شاري دماغي"، وتابع الأجير الأخواني في الحوار ذاته قائلًا: "أنا عيل.. عيل أوي وبرجع في كلامي".

فيما أشار "الباز"، إلى أن المفتاح الأساسي لفهم محمد ناصر هو أنه يشعر بالمظلومية، فهو ولد عام  1963 في قرية أبو ضالح بالفشن، بمحافظة بني سويف، وتخرج في الجامعة، واشتغل، وفي عام 1993، انضم لفرقة أوتار مصري، بقيادة الملحن وجيه عزيز، وكان يعمله معه محمد ناصر كاتبًا للأغاني.

وأوضح أن محمد ناصر عمل معدًا بقنوات النيل المتخصصة، مع الأستاذة سلمى الشماع، ولكنه يشعر بالظلم، رغم أنه شاعر ونحات وسيناريست، ولكن: "ماحدش يعرفه، ويرى أنه ساهم في صناعة نجوم كثيرة من أمثال إنجي علي وخالد النبوي".

وعرض الباز فيديو للأجير الإخواني مع الإعلامي أحمد شوبير وهو يقول إنه لم يأخذ حقه في مشواره الإعلامي.


محمد ناصر مذيع "أوفر" وأداؤه مصطنع

عرض الدكتور محمد الباز، فيديو للفنان محمود عزب، وهو يقلد الأجير الإخواني محمد ناصر أثناء تقديمه لبرنامج "يبقى أنت أكيد في مصر"، حيث قلده بطريقة طريفة، تعبر عن أدائه المصطنع والممل.


الأجير المغمور محمد ناصر.. لا يجد من يستضيفه  

عرض الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور" فيديو قيديم للفنان محمود عزب، وهو يخطئ في اسم الأجير الإخواني أثناء تقديمه للأجير الإخواني محمد ناصر خلال استضافته له.

وعرض "الباز"، فيديو لمحمد ناصر يرصد شعوره بفرحة عارمة لاستضافته في ندوة بنادي روتاري بالإسكندرية، لكونه لا يلتفت له أحد على مدار علمه الإعلامي.


محمد ناصر: أنا ضد الإخوان وعارضت قرارات مرسي  

قال "الباز"، إن محمد ناصر شخص تايه جدًا لا يستطيع أن يحسم موقفه، وكان من حزب عاصري الليمون اللي اختاروا مرسي نكاية في شفيق.

وعرض "الباز"، فيديو قديم لمحمد ناصر خلال حواره مع الإعلامي أحمد شوبير، وهو يؤكد أنه كان ضد الإخوان، وكان يرفض قرار محمد مرسي بإعادة مجلس الشعب رغم حله.


محمد ناصر التائه سياسيا  

عرض الدكتور محمد الباز، فيديو لجزء من حوار محمد ناصر مع الإعلامي أحمد شوبير، والذي يؤكد عدم وضوح موقفه السياسي وأنه لا يمتلك أي رؤية سياسية.

وأكد الأجير الإخواني أنه أختار المرشح الرئاسي حمدين صباحي في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية 2012، ثم عاد ليؤكد أن الـ 13 مرشحًا للرئاسة كانوا غير جيدين ولا يصلحوا.


كيف ارتمى محمد ناصر في حضن الإسلاميين  

أشار الدكتور محمد الباز، إلى أن الأجير محمد ناصر خلال فترة حكم الإخوان ظهر مذيعًا في قناة الشعب ليقدم برنامج "عين العقل"، وكان يحاول أن يمسك العصا من المنتصف، ويحاول أن يظهر كمعارض للإخوان رغم ظهوره على قناة الإخوان.

وعرض "الباز" فيديو لمحمد ناصر، يؤكد أن محمد ناصر يتبنى مشروع الإسلاميين، ولكنه كان لا يظهر ذلك.


محمد ناصر كفر بالله من أجل الإخوان

عرض الدكتور محمد الباز، فيديو للأجير للإخواني محمد ناصر، وهو يعترف أن الإعلامي أحمد شوبير عرض عليه تقديم برنامج  في قناة "صدى البلد" ولكنه رفض، وقرر الرحيل لتركيا.

وأشار "الباز"، إلى أنه لا يستطيع أحد أن يقول أن محمد ناصر خرج من مصر لأنه لا يجد فرصة عمل، ولكنه خرج لأن أموال تركيا أكثر.

وتابع الباز أن الإخوان أغروا محمد ناصر بأنه سيأتي إلى تركيا  ليكون رئيسًا لقناة "مصر الآن"، ويقدم برنامج "من مصر"، مشيرًا إلى أن محمد ناصر خرج في أول حلقة ليقول أنه كافر بآلهة شيخ الأزهر أحمد الطيب، ومحمد حسان، وغيرهم من الرافضين لفكر جماعة الإخوان، وكأنه يقول للإخوان أنا بتاعكم، وكافر بآله هولاء وأؤمن بإلهكم.


محمد ناصر كومبارس ممثل في فيلم بنات وسط البلد

عرض الدكتور محمد الباز مشهد من فيلم بنات وسط البلد، والذي ظهر فيه الأجير الإخواني محمد ناصر كومبارس يتحدث خلاله للفنانة منة شلبي

وقال الباز، في البرنامج إن هذا المشهد هو خير دليل على أن محمد ناصر يصطنع أداؤه الإعلامي، ويظهر في دور المثقف المتثاقف العليم ببواطن الأمور ولكنه دجال ونصاب ومدعي دائمًا.

محمد ناصر يمجد حسن البنا

قال الدكتور محمد الباز، إن محمد ناصر انتقل بعد ذلك لقناة "مكملين" الإخوانية، مشيرًا إلى أن محمد ناصر حاول تدشين نفسه في القناة، بالحديث عن حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان.

وعرض "الباز"، فيديو لمحمد ناصر وهو يحاول تمجيد حسن البنا، ووصفه بالإمام المجدد، الذي كان جواهرجي للرجال، والني آدمين على حد قوله.


أخطا في ولي نعمته.. محمد ناصر يهين أردوغان  

قال الدكتور محمد الباز، إن الأجير محمد ناصرمذيع غير دقيق بالمرة، وكثيرًا ما ينشر على حساباته أخبارًا خاطئة، وغير صحيحة، متابعًا: "لكن الغريب في الأمر أن يخونه التعبير ليخطئ في حق رجب طيب أردوغان، وهو يظهر على شاشة تبث من الأراضي التركية، وتتلقى دعم وتمويل تركيا".

وأوضح الباز، أنه في برنامجه "مصر النهاردة" خانه لتعبير، وقال "أوروبا منبر التحرر مطلعة عين أم اللي جابوا أردوغان"، وبعدها توقف البرنامج لمدة 10 أيام ولم يستطع  ان يعود إلا بعد الاعتذار والتوسل أكثر من مرة.


 محمد ناصر مرعوب من تحسن العلاقات المصرية التركية

عرض الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، فيديو يرصد ذهول محمد ناصر، ورعبه، أثناء حديث ضيفه عن أن المملكة العربية السعودية ستلعب دورًا في تحسن العلاقات المصرية التركية. 

وعلق "الباز"،  قائلًا: "إن محمد ناصر هو أول كلب هيضيع عندما تتحسن العلاقات المصرية التركية". 


أهالي قرية محمد ناصر يطالبون بإسقاط الجنسية عنه

عرض الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، خلال حلقة اليوم من برنامجه "90 دقيقة"، المُذاع على فضائية "المحور" تقريرًا من مسقط رأس الأجير الإخواني محمد ناصر، بمحافظة بني سويف، والذي يرصد رأي أقاربه وجيرانه في الإعلامي الأجير.

وقال أحد أقاربه: "أنا لا أعرف كيف انقلب حاله، فهو خريج فنون جميلة، وملهوش في السياسة".

فيما أكد آخر "أن محمد ناصر انقلب على مصر فجأة، وهذا لا يمكن أن يكون رد الجميل للدولة المصرية".

ووجه له ثالث سؤالًا آخر: "هل أنت متفقه في الدين، ما تفعله أنت الآن فتنة في الدولة المصرية وسيحاسبك الله عليه".

وقال أحد جيرانه، إن هذا الرجل منبوذ ومكروه من أهله، لأنه باع ضميره بحفنة من الدولارات، مؤكدًا أنه يجب أن تسقط عنه الجنسية.