logo
مانسكو تقدم بيجو 301.. الاختيار الأنسب فى فئتها

مانسكو تقدم بيجو 301.. الاختيار الأنسب فى فئتها

متى قارنت باقة امتيازات السيارة بيجو 301 موديل ٢٠١٩ بكل ما حولها فى السوق المصرى، سوف تجد أنه من الصعب بل ومن المستحيل أن تجد مثيلتها فى نفس تلك الفئة من حيث التجهيزات أو القيمة النقدية وفيما يلى سنتعرف على أسباب تربع بيجو 301 على قمة فئتها.

الصفقة الرابحة

كانت ولازالت بيجو 301 هى الصفقة الرابحة بين كل فئتها بمحرك ١٦٠٠ سى سى يولد قوة ١١٥ حصان وناقل حركة أوتوماتيك ٦ سرعات مما يجعلها سيارة موفرة فى استهلاك الوقود، فلا توجد سيارة أوروبية المنشأ بنفس جودة مصانع بيجو العالمية سعرها يبدأ من ٢٣٩ ألف و٩٠٠ جنيه مصرى، وخاصة أن السنوات السابقة قد حققت لها شعبية هائلة وسط الأسر المصرية العاشقة للتسوق والسفر.

الأكثر رفاهية فى فئتها

بمجرد ذكر قائمة التجهيزات الخاصة بالسيارة سوف تتأكد أن بيجو 301 موديل ٢٠١٩ بالفعل هى الأكثر رفاهية فى فئتها، فمن النادر فى تلك الفئة أن تجد تكييف أوتوماتيك ومصابيح LEDنهارية وشاشة ٧ بوصة تعمل بخاصية Mirror Screen التى تمكن قائد السيارة من الاستمتاع بخصائص هاتفه المحمول بمجرد تنزيل تطبيق Android Auto أو Apple CarPlay.

فى السابق كانت الوسائد الهوائية حكرا على السيارات الفارهة فقط، أما بيجو 301 موديل ٢٠١٩ فبداخلها ٢ وسادة هوائية واحدة للسائق والأخرى للراكب الأمامى، ولازال هناك الكثير بالسيارة من عناصر الأمان مثل مثبت ومحدد السرعة وكذلك الكاميرا وحساس للركن الخلفى وأخيرا نظام الفرامل المانعة للانغلاق وبرنامج الاتزان الإلكترونى.

منذ أن أعلنت كل من شركتى المنصور للسيارات وسكوب للاستثمار «مانسكو حاليا» عن امتلاكهما للقب الوكيل الوحيد لسيارات بيجو فى مصر، أصبح وراء عملاء بيجو كتيبة قوية من المهندسين والفنيين والإداريين، تمتلك رصيد خبرة يزيد عن ٤٠ عاما إضافة لأقوى وأكبر شبكة معارض ومراكز خدمة فى الجمهورية. ولذا ندعوكم لزيارة أقرب معارض مانسكو إليكم.