logo
بالصور.. "ميرور" البريطانية: سيدة تطبخ "عضو زوجها" مع المكرونة جزاء الخيانة

بالصور.. "ميرور" البريطانية: سيدة تطبخ "عضو زوجها" مع المكرونة جزاء الخيانة

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أنه انتشرت صور على وسائل التواصل الاجتماعي، لشخص مجهول "يتألم"، بعدما انتقمت منه زوجته بشده وقطعت عضوه الذكري وطهته مع "النودلز" (المكرونة) لأنه خانها، بحسب الصحيفة.

وأفادت الصحيفة البريطانية أن أول الصور المتداولة، والتي يختلف الناس على أنها حقيقية أم لا، تظهر رجل ملقى على سرير وهو مغطى بالدم، أما الصورة الثانية تظهر طبق من النودلز(المكرونة) مع ما يبدو أنه جزء من "عضو ذكري".

وذكرت "ميرور" أنه لم يتم التحقق من الصور، التي نشرها موقع اسمه "Prolific Skins"، بشكل قاطع، الذي طلب، وكذلك الصحيفة البريطانية، من الجمهور أن يتحقق معهم من صحة الصور.

وأفادت الصحيفة البريطانية أن الوصف المنتشر لهذه الصور، ذكره حساب على "تويتر" ياسم "@whitney_beryl" ويذكر أن "زوجة وجدت زوجها في الفراش مع الخادمة ويخونها، فقطعت عضوه الذكري، وطهته مع المكرونة وشاركت الصورة على سناب شات".

وهذه الواقعة هي ليست الوحيدة من نوعها، ففي مايو الماضي، قتلت امرأة نيجيرية أخرى "زوجها الخائن" باستخدام مقلاة وسكين مطبخ قبل أن تقطع "عضوه الذكري.

واتُهمت أوتيكي أوديبي، البالغة من العمر 47 عاماً، بقتل زوجها سيم، البالغ من العمر 50 عاماً، بينما كان يستعد للسفر إلى المملكة المتحدة من نيجيريا.

ويزعم أنها وضعت قطعة من قضيبه في يده بعدما قطعته وقالت له "أنت أفضل حالا بدونه".

وذكرت "ميرور" أن أوتايكي أوديبي، والتي تحمل جنسية بريطانية مزدوجة، قالت: "إذا كان عضوك يمنحك شعورا بأنك شخص مختلف، فمن الأفضل أن نقطعه".