logo
والد ميرهان حسين: "لم يفرج عنها وننتظر انتهاء الإجراءات"

والد ميرهان حسين: "لم يفرج عنها وننتظر انتهاء الإجراءات"

قال المهندس حسين بسيوني، والد الفنانة ميرهان حسين، إنه لم يتم الإفراج عنها حتى الآن، مشيرًا إلى أنهم في انتظار انتهاء الإجراءات، لخروجها، بعد انتهاء مدة حبسها.

وأضاف بسيوني، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن ميرهان ستواصل تصوير دوريها في مسلسلي "قيد عائلي" و"علامة استفهام" عقب خروجها، تمهيدًا لعرض الأول قبل رمضان، والثاني خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ونفى والد ميرهان خضوعها لأي تحقيق داخل النقابة المهن التمثيلية، لأنها لم ترتكب أي مخالفة للوائح النقابة أو تعرضها للسجن بتهمة مخلة بالشرف.

وقضت ميرهان عقوبة الحبس لمدة 11 يومًا، في القضية المعروفة باسم "كمين الهرم"، بعد أن وقعت مشاجرة بينها وبين أفراد الكمين، واتهامها بالتعدي على موظف أثناء أداء وظيفته.

كانت محكمة جنح الهرم، قد قررت في 8 أكتوبر الماضي ، حبس الفنانة ميرهان حسين، سنتين ونصف السنة وكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه، لاتهامها بالقيادة في حالة سُكر، والتعدي على موظف عام في أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم، كما وجهت المحكمة لضابطي الشرطة تهم التعدي على الفنانة ميريهان حسين وهتك عرضها وسبها وقذفها، وقضت المحكمة بتغريم ضابطي شرطة بقسم الهرم المتهمين في الواقعة 20 ألف جنيه لكل منهما.

لكن محامي الفنانة استأنف على الحكم الأول الصادر بحق موكلته، وحصل لها في الاستئناف على حكم بالحبس أسبوعين، وفي 29 يناير الماضي قررت ميرهان تسليم نفسها وقضاء 11 يومًا في السجن للانتهاء من هذه القضية.