logo
شادي محمد: بيان آل الشيخ يزيد الاحتقان.. والخطيب امتداد لصالح سليم

شادي محمد: بيان آل الشيخ يزيد الاحتقان.. والخطيب امتداد لصالح سليم

أكد شادي محمد، قائد الأهلي السابق، أن بيان المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، الذي أصدره على صفحته الرسمية، يزيد من حالة الغضب الجماهيري لمشجعي القلعة الحمراء، خاصة وأن البيان فيه إشارة إلى أن الجماهير مأجورة، ويتم تحريضها على السباب ضد المختلفين مع المجلس، وهو الأمر الذي يعد منافيا للحقيقة خاصة وأن جماهير الأهلي أكبر من ذلك. 

وأكد شادي محمد، في تصريحات لـ"فيتو"، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، امتداد للراحل صالح سليم والرئيس الأسبق حسن حمدي، وأن جميع رؤساء الأهلي كبار والمقارنة بينهم أو إقحام اسم صالح سليم يعد أمرا غريبا وغير مقبول من نجوم وأبناء الأهلي السابقين وكذلك جماهير القلعة الحمراء.

وأكد كابتن الأهلي السابق أن مجلس إدارة الأهلي يبحث عن حقوقه وحقوق جماهيره وأعضاء جمعيته العمومية، كما يبحث أي مجلس إدارة عن حقوق ناديه.

واختتم كابتن الأهلي تصريحاته لـ"فيتو" بأن أبناء النادي المخلصين ونجومه الذين حققوا البطولات لن يقبلوا أي تجاوز ضد النادي أو إساءة في حق المجلس لأنه يمثلهم جميعا.

وكان تركي آل الشيخ سخر من البيان الذي أصدره النادي الأهلي بشأن مقاطعة البطولات العربية بسببه كرئيس للاتحاد العربي، كما هاجم مجلس إدارة القلعة الحمراء بسبب عدم قبول استقالته الشرفية بشكل رسمي من النادي حتى الآن.