logo
الراي | مدرّس خصوصي افترس طالبة في حصة تقوية

الراي | مدرّس خصوصي افترس طالبة في حصة تقوية

الراي - محمد الهزيم

حاد معلم عن القيم التربوية التي من المفترض أن يتحلى بها باعتباره «كاد أن يكون رسولاً»، وراح يتحسس طالبة خلال حصة درس خصوصي في منزلها، وأوشكت الأمور أن تتطور، لولا صراخها ودفعها إياه، لينطلق هارباً، إلا أنه سرعان ما وقع في قبضة المباحث وتم احتجازه بأمر من النيابة العامة. 

ولي أمر الطالبة المواطن، وفور علمه بما حصل من «التربوي» الذي ائتمنه على عرضه وسمح له بالدخول إلى منزله لتقوية ابنته في إحدى المواد، صُعق مما سمعه منها، وحمل همومه وتوجه إلى أحد المخافر، وقدم شكوى ذكر فيها أن ابنته تعرضت لهتك عرض بالإكراه من قبل مدرس خصوصي من الجنسية المصرية، إذ فوجئت به خلال تدريسها في صالة الاستقبال يتحسس جسدها، حتى بلغت به الجرأة إلى فتح سحاب ملابسها بالقوة، ونزع ملابسه، ثم دفعها أرضاً، فلم تجد مفراً من إطلاق صرخات استغاثة، اضطر على إثرها إلى مغادرة المكان على الفور.

وبحسب مصدر أمني، فإن ولي الأمر أدلى ببيانات المشكو في حقه، وأبلغ الأمنيون وكيل النائب العام بالتفاصيل، فأمر بتسجيل قضية جناية أحيلت إلى النيابة العامة، مشيراً إلى أنه تم استدعاء المجني عليها للتحقيق، وبعد الاستماع إلى إفادتها، أحيلت الواقعة إلى رجال المباحث لضبط وإحضار المتهم.

وتابع المصدر الأمني أن عناصر المباحث أجروا تحرياتهم عن المدرس المعتدي، وتمكنوا من الإمساك به، وأحالوه إلى النيابة العامة، حيث أمرت باحتجازه على ذمة التحقيق.

هل ترغب في استلام أخر الأخبار الخاصة بالمصريين في الكويت؟؟
أخبار الشؤون والجوازات - وظائف - أخبار الجالية - جوازات السفر - خدمات خاصة بالمصريين المقيمين بالكويت ... إلخ

(( إضــغــط هــنــا ))