logo
تخفيضات تصل 18 ألف جنيه.. منصور تعلن أسعار سيارات شيفروليه في مارس

تخفيضات تصل 18 ألف جنيه.. منصور تعلن أسعار سيارات شيفروليه في مارس

قررت مجموعة منصور للسيارات إطلاق حملة تخفيضات خلال شهر مارس لعملاء العلامة الذهبية الأكثر مبيعًا في السوق المصرية شيفروليه؛ تشجيعًا للعملاء الراغبين في اقتناء سيارة جديدة من طرازات «أوبترا- لانوس- أفيو» خلال صالات العرض الخاصة بشركة منصور للسيارات أو أي من الموزعين المعتمدين.

وشهد سعر السيارة «أوبترا» في العرض الجديد نحو 209 آلاف و900 جنيه بدلًا من 228 ألفا و400 جنيه بواقع انخفاض 18 ألفا و500 جنيه، فيما سجل سعر السيارة «أفيو» 203 آلاف جنيه بدلًا 213 ألف جنيه بواقع تخفيض 10 آلاف جنيه، بينما انخفض سعر السيارة «لانوس» بواقع 8 آلاف جنيه لتسجل 162 ألفا و400 جنيه بدلًا من 170 ألفا و400 جنيه. 

تحرص شيفروليه دائمًا على اكتساب أكبر قدر ممكن من رضاء العملاء، ويظهر ذلك من خلال التنوع الكبير الذي تشهده الطرازات الخاصة بالعلامة الذهبية. 


واستمرارًا للمفاجآت التي تقدمها منصور لعملائها، حظيت كل من أوبترا وأفيو ولانوس على إضافات جديدة لتحقق بذلك المزيد من الراحة والرفاهية لعملاء شيفروليه وللمرة الأولى يحصل عملاء لانوس على كاميرا خلفية وحساسات للمساعدة على الركن وأيضا شاشة تعمل باللمس، وهي نفس الإضافات التي حصلت عليها أوبترا وأفيو.

ولا يتوقف الأمر على شراء إحدى سيارات العلامة الذهبية شيفروليه ولكن التميز يبدأ من لحظة الشراء، فبمجرد حصولك على إحدى سيارات العلامة الذهبية، أصبحت عميلًا لدى منصور للسيارات إحدى أكبر شركات السيارات في الشرق الأوسط، فلدينا منظومة متكاملة للعناية بعملائنا بدءا من 36 مركز خدمة معتمدا تعمل في خدمتك بجميع أنحاء الجمهورية، ومرورًا بمجموعة من البرامج والعروض التي لا تتوقف طوال العام والتي تهدف إلى تقديم خدمات مميزة لعملائنا الكرام.


ويعد برنامج Mansour Plus ثمرة ونتاج مجهود فريق كبير من المتخصصين في خدمات ما بعد البيع، وقدم لسوق السيارات بغرض مكافأة العملاء الأوفياء لشركة منصور للسيارات، وتبنى فكرة البرنامج على اكتساب وتجميع النقاط مقابل كل جنيه يصرف على الخدمات/ الصيانة المقدمة في مراكز الخدمة الخاصة بالشركة ليمكن استخدامها لاحقًا في سداد فاتورة الصيانة التالية أو جزء منها، ويمكن للعملاء متابعة رصيد النقاط والمعاملات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج.


«أصلي.. ومش غالي» شعار حملة فكرتها توعية المستهلك المصري بأهمية تركيب قطعة غيار أصلية في سيارته وتوعيته بمخاطر اللجوء إلى قطع الغيار مجهولة المصدر والتي تنتشر في الأسواق وتستخدمها ورش الصيانة غير المعتمدة والتي تعمل دون ضوابط فنية أو هندسية، ما يعرض العميل لمخاطر كبرى بسبب فارق سعر بسيط. 


وعليه فإن حملة «أصلي.. ومش غالي» عبارة عن إستراتيجية جديدة تنتهجها منصور مع عملاء شيفروليه وهي أن يحصل العميل على قطعة غيار أصلية وخدمة ممتازة وآمنة، مقابل مبلغ غير المرتفع، مقارنة بأسعار قطع الغيار في كافة التوكيلات الأخرى، فالهدف من الحملة هو تشجيعك للحفاظ على استثمارك.