logo
الغائبون عن مباراة الأهلي والزمالك.. أبرزهم سليمان ومدرب الزمالك

الغائبون عن مباراة الأهلي والزمالك.. أبرزهم سليمان ومدرب الزمالك

أيام قليلة وتستعد جماهير الكرة المصرية  لمشاهدة مباراة القمة بين قطبي الكرة الأهلي والزمالك والمزمع انعقادها يوم السبت بعد القادم 30 من مارس الجاري،  وتأتي أهمية هذه المباراة الصعبة على كلا الفريقين لأن الفائز بها سيقترب بشدة من إحراز لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

فالزمالك متصدر برصيد 53 نقطة بعدما تعادل أمس الأربعاء مع  المقاولين العرب بهدفين لهدفين، وبفارق نقطتين فقط عن الأهلي الذي يحتل المركز الثاني في البطولة برصيد 51 نقطة.

لكن هناك غيابات ستؤثر على كلا الفريقين، بعضها للإصابة والبعض الأخر للإنذار الثاني.

حمدي فتحي

من بين الغائبين عن الأهلي حمدي فتحي الذي تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الفريق في مواجهة بتروجت الأخيرة في مسابقة الدوري، حيث أثبتت الفحوصات الطبية إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وتأكد غياب حمدي فتحي عن مواجهة القمة المقبلة، حيث سيعود اللاعب لاستئناف تدريباته في المران الجماعي عقب تلك المباراة، وتحديدًا مطلع إبريل المقبل.

شريف إكرامي

كما تعرض شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي لإصابة في المران الجماعي مطلع الشهر الجاري، أثبتت الفحوصات الطبية أنها عبارة عن مزق في عضلة السمانة، هو الآخر سيغيب عن قائمة الأهلي في مواجهة الزمالك، حيث سيعود حارس الأهلي للمران الجماعي بعد 3 أسابيع مقبلة، أي قبل منتصف شهر إبريل المقبل.

عمرو جمال

إصابة مفاجأة تعرض لها عمرو جمال بعد إدراجه في قائمة المارد الأحمر المحلية، حيث أثبتت أشعة الرنين التي أجراها اللاعب إصابته بتمزق في العضلة الضامة، ويجري عمرو جمال المرحلة الأخيرة من فترة التأهيل التي يؤديها اللاعب، حيث من المنتظر أن يشارك في المران الجماعي خلال الاسبوعين المقبلين، إلا لن يلحق بمواجهة القمة.

وليد سليمان

كما يواصل نجم الأهلي وليد سليمان برنامجه البدني للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في شهر يناير الماضي بمواجهة شبيبة الساورة، حيث لم يتحدد موقفه حتى الآن من مواجهة القمة المقبلة، مع وجود احتمالية بإمكانية لحاقه.

غياب مدرب الزمالك

أيمن عبد العزيز المدرب العام لنادي الزمالك هو أيضاً مهدد بعدم التواجد في مباراة القمة، بسبب الحوار الذي أجراه مع حكم لقاء الزمالك والمقاولون أمس محمد الحنفي، وبدأ الحوار عقب انتهاء مباراة الزمالك والمقاولون العرب مباشرة، حيث توجه أيمن عبد العزيز لمحمد الحنفى وقال له: أنتو عايزين تبوظوا الدورى، ووجه هجوما عنيفا تجاه الحكم الذى رد عليه قائلاً: عيب كده يا أيمن ما يصحش اللى أنت بتعمله ده.

ثم قام أيمن عبد العزيز بإحضار محمود حمدى الطفل الزملكاوى الدائم على حضور مباريات الزمالك من داخل الملعب وقال للحكم: عشان تشوفوا عملتوا إيه فى جمهور الزمالك"، وقبل رحيل مدرب الزمالك من أمام محمد الحنفى قال له: ورينى بقى هتطلع من الملعب إزاى والجمهور مستنيك ومش هتعرف تطلع، ليرد عليه الحكم: أنت مالك أطلع ولا مطلعش خليك فى نفسك.

ومن المؤكد أن محمد الحنفى سيقوم  بكتابة كل هذه التفاصيل فى تقريره عن المباراة ومن المنتظر توقيع عقوبات تجاه أيمن عبد العزيز وفقا لهذا التقرير.